in

قناة السويس تمنح حزمة تيسيرات لعابريّ كافة محاور العبور

قناة السويس
قناة السويس

انطلاقاً من الدور المجتمعي لهيئة قناة السويس، وجّه الفريق أسامة ربيع رئيس الهيئة بتقديم حزمة تيسيرات جديدة لخدمة مواطني مدن القناة وسيناء خلال عبورهم من جميع المحاور على طول قناة السويس من أنفاق وكباري عائمة ومعديات.

وأوضح الفريق أسامة ربيع أن هذه التهسيلات تتماشى مع خطة الدولة التي تهدف بالأساس لربط سيناء بالوادي وتسهيل حركة التجارة والانتقال من وإلى سيناء بما يخدم المشروعات التنموية بالمنطقة.

وتشمل التيسيرات توحيد مقابل خدمة العبور على كافة المحاور، مع إعفاء السيارات الملاكي والأجرة التي تعمل داخل المدينة وتحمل لوحات معدنية لنفس المحافظة حال مرورها من محاور العبور لنفس المحافظة، وكذلك إعفاء السيارات الملاكي والأجرة التي تحمل لوحات معدنية لمحافظتيّ شمال وجنوب سيناء وقاطني مدينة الإسماعيلية الجديدة وسيارات ذوي الاحتياجات الخاصة وسيارات الخدمة المجتمعية مثل الإسعاف والمطافي وسيارات الكسح والكنس والإنقاذ والطوارئ.

وتتسع مظلة التسهيلات المقدمة للمواطنين من خلال نظام الاشتراكات حيث يتم منح نسبة خصم قدره 40% على الاشتراك الشهري وخصم 50% على الاشتراك الربع سنوي وخصم 60% على النصف سنوي، كما تشمل التسهيلات الشركات والمؤسسات حال شرائهما لكميات من تذاكر العبور دفعة واحدة وذلك بمنحها خصماً قدره 10% لعدد 500 تذكرة، و20% لعدد ألف تذكرة، و30% لعدد ألفيّ تذكرة من نفس الفئة.

وتهيب هيئة قناة السويس بالسادة المواطنين العابرين للأنفاق قناة السويس الالتزام بتعليمات العبور والأمان منعاً لتوقيع الغرامات، وذلك حفاظاً على سلامة العابرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الملا يرأس اجتماع اللجنة العليا لمؤتمر ومعرض مصر الدولى للبترول ايجبس 2022

عيد مصر للطيران

تنويه هام لركاب مصر للطيران المسافرين من وإلى تركيا