in

كفر الزيات للمبيدات والكيماويات «KZ» تسجل مشاركة رائعة في معرض «صحاري»

كفر الزيات للمبيدات والكيماويات
كفر الزيات للمبيدات والكيماويات

كفر الزيات للمبيدات والكيماويات «KZ» تسجل مشاركة رائعة في معرض «صحاري»
الأستاذ الدكتور شريف أيوب المدير الإقليمي للتسويق والدعم الفني بالشركة:
نحرص على المشاركة الدائمة في المعرض بهدف التعرف أكثر على العملاء وزيادة فرص التصدير
أشعر بالفخر بالعمل في واحدة من أعرق شركات المبيدات والكيماويات بالشرق الأوسط وإفريقيا
الشركة ترفع شعار «منتجات أفضل لحياة أفضل» ولا بديل لدينا عن أعلى درجات الجودة
نستهدف طرح 30 مركبا جديدا خلال الثلاث سنوات المقبلة

جانب من مشاركة الشركة

مشاركة رائعة سجلتها شركة كفر الزيات للمبيدات والكيماويات «KZ»، في الدورة الخامسة والثلاثين للمعرض الزراعي الدولي في إفريقيا والشرق الأوسط «صحاري»، والتي انعقدت في الفترة من 10 إلى 12 سبتمبر الحالي، وذلك من خلال جناح رائع لاقى إشادة من جميع الحاضرين وجذب العديد من الصفقات التي وقعتها الشركة.
من جانبه قال الأستاذ الدكتور شريف أيوب المدير الإقليمي للتسويق والدعم الفني بالشركة، إن كفر الزيات للمبيدات والكيماويات سجلت حضورا في معرض صحاري على أعلى مستوى، مشيرا إلى أن المشاركة في المعرض بصفة سنوية أمر ضروري بالنسبة لشركته، خاصة أنه معرض إنترناشيونال، يضم العديد من الشركات الإفريقية والشرق أوسطية، ويوفر فرصة لشركته للقاء عملائها من هذه الدول، خاصة أنها تصدر إلى 9 دول إفريقية ومن الشرق الأوسط «لذلك من الضروري التواجد في المعرض للقاء العملاء ومحاولة فتح أسواق جديدة».

 

60 عام خبرة

وتولى الأستاذ الدكتور شريف أيوب، منصب المدير الإقليمي للتسويق والدعم الفني بشركة كفر الزيات للمبيدات والكيماويات «KZ»، في يونيو 2021، واستطاع خلال هذه الفترة تحقيق العديد من الإنجازات التي يشار لها بالبنان، من خلال تبني فكر جديد في الشركة، خاصة أن خلفيته مالتي ناشيونال بعدما عمل في شركة «سنجينتا» العالمية لمدة 35 سنة، وتنقل بين فروعها بمصر وسويسرا.
ويؤكد الأستاذ الدكتور شريف أيوب، أنه يشعر بالفخر لأنه يعمل حاليا في واحدة من أعرق شركات المبيدات والكيماويات بالشرق الأوسط وإفريقيا، منذ تدشينها في 1957، قائلا «نعيش حالة تطور مع فريق العمل في الشركة، مع الأمل في استمرار الاستدامة بكل ما ننتجه بما يتواكب مع البيئة والمستقبل».

 

وتابع أن الشركة ترفع شعار «منتجات أفضل لحياة أفضل»، قائلا «هذا الشعار نعنيه تماما ويعبر عن الأصالة والعراقة والتاريخ وهو شعارنا في المعرض»، مشيرا إلى أن مدلول الأصالة يعني الالتزام بما نقوله ونعد به عملاءنا، والعراقة تعني جذور الشركة التي بدأت العمل في تصنيع وتخليق المركبات منذ سنة 1957، أما التاريخ فيتمثل في 66 سنة من دعم المزارع والاقتصاد الوطني في المجال الزراعي، قائلا «منذ 66 سنة ندعم الفلاح والمزارع المصري في توفير كل المتنجات التي تخدمه في زيادة الإنتاجية والجودة وتكون آمنة».
وأوضح أن منتجات الشركة كلها مجازة في دول كبيرة بالقطاع من أوروبا لكندا لأمريكا واليابان، «لا نستخدم في مصر إلا ما يجاز في هذه الدول الكبيرة.. لذلك دورنا كبير في البيئة الخضراء»، مضيفا «شركتنا أول شركة اشتغلت في منتجات صديقة للبيئة وأورجانيك منذ 2005، أي نحو 19 سنة، قبل أن يفكر أحد فيها».

 

ولفت إلى أن الشركة تحرص دائما على طرح منتجات جديدة في السوق، حيث طرحت 27 منتجا خلال الثلاث سنوات الماضية بمعدل 9 منتجات سنويا، فيما تستهدف طرح 30 مركبا أخرى خلال الثلاث سنوات المقبلة.
من جانبه أكد الأستاذ الدكتور شريف أيوب، أن شركة كفر الزيات للمبيدات والكيماويات «KZ»، لا تدخر جهدا في ضخ استثمارات بشكل مستمر لدعم الاقتصاد المصري في عهد الرئيس السيسي، مشيرا إلى أن الشركة كانت تملك مصنعا واحدا في طنطا، بينما حاليا تملك 4 مصانع في نطاق المديرية، توفر 700 فرصة عمل بينها 100 يعملون في البحث والتطوير والمعامل والجودة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مصنع فليبر للملابس الجاهزة تهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكري انتصارات أكتوبر وتؤيد وتبايع الرئيس لفترة رئاسية جديدة

بروتوكول تعاون بين وزارتي البترول والثروة المعدنية والموارد المائية والرى