in

كونتكت المالية القابضة تتسلم جائزة “المؤسسة المالية الأسرع نموًا في مصر”

كونتكت المالية القابضة
كونتكت المالية القابضة

أعلنت شركة “كونتكت المالية القابضة”، الرائدة في الخدمات المالية غير المصرفية عن تسلمها جائزة “المؤسسة المالية الأسرع نموًا في مصر” من مؤسسة الاقتصاد العالمي المحدود البريطانية (The Global Economics).

الخبيرة في مجال تحليل أداء الشركات المالية خلال حفل المؤسسة والذي أقيم في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة، والخاص بتكريم أفضل الشركات في مختلف القطاعات المالية في جميع أنحاء العالم.

تسلم الجائزة السيد “سعيد زعتر”، الرئيس التنفيذي لمجموعة “كونتكت المالية القابضة”.

وتأتي هذه الجائزة تقديرًا لجهود الشركة التي قامت بها وفقًا لاستراتيجيتها التوسعية التي ترتكز على وضع عملائها في المقام الأول من عملها، بجانب تقديمها للحلول والخدمات المالية المبتكرة والمتطورة.

وفي هذا السياق أعرب السيد “سعيد زعتر”، الرئيس التنفيذي لمجموعة “كونتكت المالية القابضة”، عن سعادته واعتزازه بذلك التكريم مؤكدًا: ” أن الفوز بتلك الجائزة يعكس مكانة كونتكت المالية القابضة في السوق المصري، كشركة رائدة في مجال تقديم الحلول المالية، وبدعم وثقة عملاء الشركة سواء من الأفراد أو الشركات، والتي نحرص على منحهم أفضل خدمة مالية غير مصرفية على الإطلاق والعمل باستمرار لاقتراح خدمات وحلول جديدة، لمساعدتهم بشكل أفضل”.

أضاف “سعيد زعتر”، أن شركته تستهدف الاستمرار في دعم ومنح العملاء أفضل خدمة مالية غير مصرفية عبر استراتيجيتها التوسعية، والتي إنعكست على زيادة معدل التوسع الجغرافي 138.46٪، وتوسع الفروع بنسبة 155.56٪، خلال الفترة ما بين عامي 2020 و2021، لتصل إلى 34 فرعًا رئيسيًا في جميع أنحاء مصر، بالإضافة إلى12 فرعًا صغيرًا “ميني كونتكت” في مناطق خارج نطاق تغطية الفروع حتى الأن، وتخطط المجموعة للوصول بعدد فروع “ميني كونتكت” الى 50 فرع بنهاية 2022.

ومن جانبها أكدت الأستاذة “ياسمينا فهمي”، مدير عام التسويق والتحول الرقمي لمجموعة “كونتكت المالية القابضة”: ” إن التتويج بجائزة The Global Economics، يعكس استدامة رؤية واستراتيجية الشركة التوسعية، كشركة رائدة في مجال التحول الرقمي، وهذا ما يدعم الاقتصاد المصري في تحقيق الشمول المالي الذي يعد ضمن أهداف رؤية مصر 2030. ”

أضافت أن شركة كونتكت المالية القابضة نجحت في إطلاق العديد من المنتجات الجديدة في عام 2021، وذلك في ظل اتجاه الشركة القوي للوصول إلى جميع القطاعات في مصر، مع الاستمرار في تقديم أفضل الخدمات والبرامج المتنوعة لمختلف العملاء.

شاهد ايضا: مد فترة توفيق أوضاع منظمات المجتمع الأهلي لمدة عام آخر

يذكر أن شركة “كونتكت المالية القابضة” حصلت على جائزة “المؤسسة المالية الأسرع نموًا في مصر” من مؤسسة الاقتصاد العالمي المحدود البريطانية (The Global Economics)، بعد منافسة كبيرة مع كبري مؤسسات الخدمات المالية غير المصرفية حول العالم، وذلك لتميزها في هذا القطاع الحيوي والفعال في مصر.

للأعلان والتواصل مع دار الشرق الأوسط واتساب وهاتف 01003008410 ولا تنسى الإشتراك في القائمة البريدية لتصلك أحدث الأخبار المحلية والعالمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التضامن الاجتماعي

مد فترة توفيق أوضاع منظمات المجتمع الأهلي لمدة عام آخر

وزير البترول

وزير البترول يعتمد أعمال الجمعيتين العامتين لاعتماد الموازنة التخطيطية لشركتى مصر والتعاون للبترول