in

حصريا تسليك المبايض دون تدخل جراحي في مركز الدكتور محمد هلال للنساء والتوليد وعلاج تأخر الإنجاب

الدكتور محمد هلال: نتائجنا تتخطى الـ80% وأمان المريضة أولويتنا

مركز الدكتور محمد هلال

إذا واجهتك مشكلة في الإنجاب، فليس أمامك إلا مركز الدكتور محمد هلال للنساء والتوليد وعلاج تأخر الإنجاب بكفر الشيخ، وذلك بفضل ما يتمتع به من إمكانيات حصرية غير موجودة في أي مؤسسة علاجية على مستوى الجمهورية.

مركز الدكتور محمد هلال
مركز الدكتور محمد هلال

الأستاذ الدكتور محمد هلال، يؤكد أن مركزه يقدم حصريا علاج انسداد أنابيب «قناة فالوب» بدون جراحة أو منظار، ودون اللجوء إلى أطفال الأنابيب أو الحقن المجهري، مشددا على أن انسداد «قناة فالوب» كان يتم علاجه بالمنظار الجراحي، وبنتائج ضعيفة جدا لا تتناسب مع التكاليف والخطورة، أو اللجوء إلى الحقن المجهري.

وتابع أن المركز بعد أبحاث 32 سنة، يقدم علاجا لحالة انسداد قناة فالوب، بالتعاون مع بعض الجامعات الإنجليزية والصينية، حيث تم الوصول لحقن يتم حقنها في الرحم لتسليك الأنبوبة وتعود للعمل بمنتهى الحيوية.
وأوضح أن هذا الإنجاز تم تنفيذه علي آلاف الحالات، وأظهر نتائج نجاح تخطت 80%، وهي نتيجة مرتفعة جدا مقارنة بعمليات أطفال الأنابيب والحقن المجهري والتي لا تحقق نجاحا أكثر من 20%.

وشدد على أن المركز يقدم أيضا خدمة الفندقة الطبية، ويسعى لتوفير كل سبل الرفاهية للمريضة وتقديم خدمة ما بعد العملية بأعلى مستوى، مع توفير أفضل معدلات الأمان وكافة الإجراءات الاحترازية، كما يوفر السهولة من خلال قيام المريض بإنهاء جميع إجراءاته من التشخيص والتحاليل والأشعة حتي القيام بالعملية والإفاقة والفندقة، دون التنقل بين المعامل والأطباء.

وأوضح أن المركز يستقبل حالات من جميع المحافظات على مستوي الجمهورية، خاصة أنه الوحيد الذي يعمل علي تسليك الأنابيب دون تدخل جراحي بشكل حصري، مضيفا أن الحقن المجهري يكلف المريضة 40 ألف جنيه ونتائج نجائحه غير مضمون، لكن المعمل يسعى لإعادة القناة لوضعها الطبيعي حتي يتم الحمل لأكثر من مرة.
وشدد على أن المركز يضم فريقا علي أعلي مستوي من الأطباء الأكفاء، ويتم تدريبهم علي أحدث الأبحاث بالتعاون مع الجامعات في الصين وإنجلترا، كما يضم فريق تمريض علي اعلي مستوي من الكفاءة.

فيما أعلن الدكتور محمد هلال، أن المركز يعمل على مشروع مميز يتمثل في حقن المبايض بالبلازما بشكل حصري وتكنولوجيا يتفرد بها، مضيفا أن أسعار المركز تناسب جميع الفئات ويتم مراعاة الوضع الاقتصادي للمواطن المصري.

للأعلان والتواصل مع دار الشرق الأوسط واتساب وهاتف 01003008410

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0
محكمة القضاء

محكمة القضاء تقرر تأجيل الجمعية العمومية لنقابة المهندسين 

وزير التموين

وزير التموين يوجه المديريات بالتأكد من وصول الدعم لمستحقيه بالحملات المستمرة على المخابز