in

تدشين مركز لوجيستي بالعين السخنة لـ”مرسيدس”

مركز لوجيستي بالعين السخنة
مركز لوجيستي بالعين السخنة

وقعت المنطقة الاقتصادية لقناة السويس صباح اليوم مع شركة مرسيدس – بنز عقد بالأحرف الأولى لإنشاء مركز لوجيستي بالعين السخنة، حيث قام كل من المهندس يحيى زكي رئيس المنطقة والسيد/ بيتر أرنست روس رئيس مجلس إدارة شركة “مرسيدس” والسيد/ راؤول روهان العضو المنتدب للشركة بتوقيع العقد بين الجانبين لإنشاء مركز للتوزيع اللوجيستي وإعادة التوزيع داخل المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، وذلك بحضور اللواء محمد شعبان نائب رئيس الهيئة للمنطقة الجنوبية ووليد جمال الدين المدير التنفيذي للهيئة.

وعن توقيع عقد اليوم، قال المهندس يحيى زكي أن هذه الخطوة هامة من قبل شركة “مرسيدس” لدعم صناعة السيارات في المنطقة الاقتصادية، فضلاً عن أن المشروعات والعقود مع كبرى الشركات العالمية من شأنه دعم ودفع عجلة الاستثمار في المنطقة.

شاهد ايضا: رئيس الوزراء يتفقد موقع تطوير ساحة مسجد عمرو بن العاص
وأضاف زكي أن هذا المشروع مر بالعديد من المفاوضات حتى نجحت المنطقة الاقتصادية حالياً في إنهاء جميع مراحل التفاوض والوصول لإنشاء مركز لوجيستي لمرسيدس يضم ساحة تخزينية للسيارات ومركز لقطع غيار السيارات وورشة للصيانة.

 

للأعلان والتواصل مع دار الشرق الأوسط واتساب وهاتف 01003008410 ولا تنسى الإشتراك في القائمة البريدية لتصلك أحدث الأخبار المحلية والعالمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الموافقة على تقنين أوضاع 76 كنيسة ومبنى تابعاً ليصل العدد الإجمالي إلى 1958 كنيسة

مبادرة كن سفيرًا

وزيرة التخطيط تشهد تدريب دفعة جديدة من مبادرة كن سفيرًا