in

مصنع العالمية لتصنيع أغطية الصرف الصحي ومشاركة فعالة في المشاريع القومية

مصنع العالمية لتصنيع أغطية الصرف الصحي
مصنع العالمية لتصنيع أغطية الصرف الصحي

محمد جودة رئيس مصنع العالمية لتصنيع أغطية الصرف الصحي:
ننتج كل أشكال وأنواع وأحجام أغطية الصرف الصحي الـ«جي آر بي».. ولدينا أغطية من البولستر والنسيج
شاركنا في العديد من المشروعات القومية على مستوى الجمهورية
حياة كريمة ضاعفت حجم أعمالنا.. ووصلنا لمعظم القرى في مصر
الجودة أساس عملنا.. وأسعار منتجاتنا مناسبة لجميع العملاء
لولا الرئيس السيسي ما كانت الشركة ترى النور أو تحقيق الإنجازات

في مدة لم تتجاوز الخمس سنوات استطاع أن يقتحم بقوة سوق من أسواق الصناعات المؤثرة في الدولة، وهو إنتاج وتصنيع أغطية الصرف الصحي، خاصة أن جميع محافظات الجمهورية تحتاج إلى هذه المنتجات لاسيما في فصل الشتاء، مع سقوط السيول والأمطار بمختلف محافظات الجمهورية، إنه محمد جودة، رئيس مجلس إدارة مصنع العالمية لتصنيع أغطية الصرف الصحي، الذي استطاع أن يسطر سطورًا من الإنجازات والنجاحات في هذا المجال الشاق بمساعدة العاملين بالشركة وبفضل المشروعات القومية في عهد الرئيس السيسي والتي ضاعفت حجم أعمال الشركة.

في البداية قال محمد جودة، رئيس مجلس إدارة مصنع العالمية لتصنيع أغطية الصرف الصحي، إنه دشن الشركة منذ ما يقرب من خمسة أعوام، والتي تعمل في مجال تصنيع أغطية الصرف الصحي الـ«جي آر بي».
وأضاف أن هذا النوع من أغطية بلوعات الصرف الصحي يعد بديلًا عن أغطية الزهر التي كانت موجودة في السنوات الماضية، لافتًا إلى أن أغطية الصرف الصحي الـ«جي آر بي»، تم صناعتها لمواجهة العوامل الجوية من أمطار وسيول وغيرها.

وأشار إلى أنها لا تتعرض للسرقة، خاصة أن حمولتها تصل إلى 50 طنًا، مشددًا على أنه بحسب رغبة العميل يتم صناعة هذا الغطاء، فمن الممكن أن تبدأ حمولته من 5 أطنان إلى أن تصل فما يزيد على الخمسين طنًا.
ونوه بأن الأغطية الجي آر بي يوجد منها جميع الأشكال، والتي من بينها المستطيل والمربع، فضلًا أن الشركة تنتج أنواعًا أخرى غير الجي آر بي، والتي يدخل في صناعتها حقن البلاستيك، والفايبر وغيرها من المكونات، فضلًا عن وجود أنواع من خامات البوليستر والأنسجة، وغيرها من الممكن أن تصل حمولتها إلى ما يفوق الأربعين طنًا.
وأكد أن الجودة هي عنوان تميز هذا الصرح، فالمنتج لا يخرج من المصنع إلا حينما يتم التأكد من جودته ومطابقته للمواصفات، موضحًا أنه من بين أكثر الأدلة على الجودة الفائقة لمنتجات المصنع أن الشركى استطاعت أن تشارك في العديد من الأعمال الكبرى داخل الجمهورية.

وأوضح أن الشركة ساهمت في مشروعات حياة كريمة، كما أن أعمالها موجودة في مختلف محافظات الجمهورية بداية من الصعيد، والإسكندرية ومطروح، والأقصر إلى جميع قرى حياة كريمة؛ الأمر الذي جعل العملاء يتهافتون على الشركة للتعاقد على طلبيات كبرى.

وأضاف أن عدد العمال في المصنع يصل إلى سبعة، لكن الفترة القليلة المقبلة ستشهد فتح أعمال وأسواق جديدة؛ لذا سيطلب الأمر توفير فرص عمل أكثر للشباب، مشيرًا إلى أن الطاقة الإنتاجية سواء من الأعمال اليدوية أو التي يتم صناعتها من خلال الماكينات تصل إلى 200 غطاء يوميًا.

 

وتابع أن الأسواق في الجمهورية خصيصًا في هذا المجال مقبلة على الانفتاح، لا سيما في ظل التغيرات المناخية وتقلبات الطقس التي تتطلب وجود أغطية للبلوعات تسمح بصرف المياه أولا بأول إليها.

وأشار إلى أن مبادرة حياة كريمة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، كانت هي العامل الأكبر لزيادة الطلبيات من الشركة، وفتحت أمامها الكثير من الأسواق في جميع محافظات وقرى الجمهورية، فضلًا أنه لولا إطلاق الرئيس تلك المبادرة وغيرها من المشروعات الكبرى ما كانت الشركة ستتوسع في أعمالها بهذه الطريقة.
ونوه بأن وجود الرئيس السيسي في الحكم وإطلاق العديد من المشروعات القومية زاد حجم أعمال الشركة، حيث إنها تتواجد بالمشروعات الكبرى وبقرى مبادرة حياة كريمة؛ لذا لولا وجود الرئيس السيسي ما كانت الشركة سترى النور.

فيما أكد محمد جودة رئيس مصنع العالمية لتصنيع أغطية الصرف الصحي، أنه وجميع العاملين في الشركة يدعمون ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، في ظل التقدم الذي شهدته الدولة خلال العشر سنوات التي قضاها في الحكم.

 

وأضاف أنه لولا العاملين بالشركة ما كانت ستستطيع أن تحقق أي تقدم أو إنجاز في هذا المجال، فهم الذين يواصلون الليل بالنهار من أجل العمل على الوصول إلى تحقيق النجاحات والإنجازات غير المسبوقة في الدولة.
وأكد أن الفترة القليلة المقبلة ستشهد مشاركة المصنع في العديد من الندوات والمؤتمرات الخاصة بالصناعة وتحديدًا بهذا المجال، وذلك حتى تستطيع فتح أسواق جديدة للتوسع في الإنتاج وتوفير الكثير من فرص العمل للشباب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

وزيرة الهجرة ترد على الأسئلة الشائعة حول إجراء الانتخابات الرئاسية بالخارج

شركة مصر الجديدة للإسكان تسعى كل جهودها لتطوير نيو هليوبوليس