in

“معرض تكنولوجيا ومواد التشطيبات” لقاءات بين 15 مطورا عقاريا و60 شركة

معرض تكنولوجيا ومواد التشطيبات

يلتقي 15 مطورا عقاريا مع ممثلي ووكلاء نحو 60 شركة محلية وعالمية رائدة في مجال التشطيبات ومواد البناء والديكور، وذلك خلال معرض تكنولوجيا ومواد التشطيبات TURNKEY Expo الذي تنطلق فعالياته الخميس القادم، ولمدة 4 أيام.

وقال كريم شلبي رئيس اللجنة المنظمة للمعرض، انه سيتم اجراء عدد كبير من الاجتماعات واللقاءات الثنائية B2B، بين المطورين العقاريين والشركات المحلية والعالمية المشاركة في معرض تكنولوجيا ومواد التشطيبات والذي يستمر لمدة 4 ايام في الفترة من 17 الي 20 يونيو الحالي.

واوضح أن الهدف من هذه الاجتماعات الثنائية هو اتاحة الفرصة لأطراف المنظومة ( العارضين والزائرين ) وتمكينهم من ابرام الصفقات التجارية والاستثمارية، عبر التعريف بأحدث تكنولوجيا ومواصفات مواد التشطيبات والبناء من ناحية، وكذلك التعرف علي احتياجات المشروعات العقارية ومدي القدرة علي تلبيتها من ناحية أخري.

وأرجع شلبي أهمية لقاءات الأعمال الثنائية ( B2B ) الي اعتبارها أداة مهمة جدا من أدوات الترويج التجاري التي تُرافق المعارض ولا يمكن الاستغناء عنها، لانها تدعم فرص التعريف بالمنتجات ،كما أنها تفتح الباب لعمليات التنسيق والتفاوض لتسويق المنتجات وشرح مميزاتها الفنية وتكنولوجيا التصنيع المتبعة، بالإضافة الي توضيح قدرات العارضين الانتاجية والتجارية علي تلبية الطلبات اللازمة .

شاهد ايضا: رئيس جهاز خليج السويس تتفقد أعمال البنية الأساسية بمنطقة عتاقة الصناعية
وأكد أهمية معرض تكنولوجيا ومواد التشطيبات والبناء في دورته الجديدة خاصة أن مصر تشهد حاليا طفرة عقارية حقيقية، تتمثل في انشاء المدن الجديدة مثل العاصمة الإدارية والعلمين الجديدة ومدن الجيل الرابع، مدعومة أيضا بالمشروع القومي للطرق، فضلا عن اشتراطات البناء الجديدة، واصدار بعض القوانين المتعلق بالقطاع العقاي مثل قانون السجل العقاري ولائحة البناء، بالإضافة الي مبادرة رئيس الجمهورية الخاصة بالتمويل العقاري بفائدة 3% وغيرها من الاجراءات التي تساهم في انتعاشه كبيرة لقطاع العقارات الذي يساهم بالتبعية في تنشيط أسواق منتجات التشطيبات ومواد البناء وزيادة الطلب عليها لتلبية احتياجات مشروعات الانشاءات.

للأعلان والتواصل مع دار الشرق الأوسط واتساب وهاتف 01003008410 ولا تنسى الإشتراك في القائمة البريدية لتصلك أحدث الأخبار المحلية والعالمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0
تموين الغربية

تموين الغربية تضبط مكملات غذائية داخل مصنع «بئر سلم»

البنك الأهلي المصري

لأول مرة البنك الأهلي يطلق خدمة اصدار بطاقة الخصم المباشر لحظيا لعملائه الجدد كمرحلة أولى