in

ميرفت حطبة.. المرأة الحديدية في الشركة القابضة للسياحة والسينما

المرأة الحديدية في الشركة القابضة للسياحة والسينما، هكذا يمكنا أن نطلق على الأستاذة ميرفت حطبة، قائدة قطار التطوير في الشركة القابضة، والتي استطاعت تحقيق إنجازات كبيرة أعادت الحياة للشركات التابعة والتي كانت تعاني أشد المعاناة.
حطبة تولت منصبها منذ 6 سنوات، لتكون أول سيدة تتولى هذا المنصب والوحيدة حتى الآن.
استطاعت أن تشرك القطاع الخاص في إدارة المشروعات التابعة للشركة القابضة، بنظام الشراكة والإيجار بما رفع العديد من الأعباء وحقق نجاحات متتالية للمؤسسات التابعة، ضمن توجه وزارة قطاع الأعمال، بقيادة الوزير هشام توفيق، الذي يسعى لدخول استثمارات خاصة بنسب شراكة في شركات قطاع الأعمال بما يحقق النفع للشركات والقطاع الخاص على حد سواء.
مع النجاحات المتتالية لميرفت حطبة في قيادة الشركة القابضة، قرر خالد بدوى وزير قطاع الأعمال العام السابق، التجديد لها على رأس الشركة القابضة للسياحة والفنادق، لمدة ثلاث سنوات، وذلك بعد انتهاء مدة مجلس الإدارة الذي تقوده فى 16 فبراير 2018.
وتتمتع حطبة، بقدرة فائقة علي متابعة الشركات التابعة لها وإدارتها بشكل مميز انعكس علي النتائج المميزة خلال السنوات الماضية.
هذا على الجانب العملي، بينما على الجانب الإنساني فقد تم تكريم ميرفت حطبة في مارس الماضي، بعد اختيارها الأم المثالية لشركات وزارة قطاع الأعمال، بما يؤكد السياسة التي تبنتها منذ توليها المسئولية في التعامل مع العاملين على أنها أم للجميع تقود المنظومة في جو من الحب والتواد.
فيما تدعو جريدة أنباء الشرق الأوسط، الأستاذة ميرفت حطبة لتبني مبادرة في الشركات التابعة للقابضة للسياحة والسينما للتبرع بالدم، تكون هي فيها القدوة للجميع..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

صادرات أمريكا من النفط والمنتجات المكررة تسجل مستوى قياسيا مرتفعا الأسبوع الماضي

أسعار العقارات في ألمانيا تواصل ارتفاعها بقوة خلال الربع الأول