in

نقابة العاملين بالصحة بمحافظة كفرالشيخ تهنئ الدكتور حسين عبدالرازق لتوليه منصب مدير مستشفى كفر الشيخ العام

 

قدمت نقابة العاملين بالصحة بمحافظة كفرالشيخ، برئاسة مبروك نصر جاب الله، رئيس اللجنة النقابية للعاملين بالخدمات الصحية بمحافظة كفرالشيخ، وعضو النقاية العامة بالقاهرة، التهنئة للدكتور حسين عبدالرازق، توليه منصب مدير مستشفى كفر الشيخ العام.
ويتميز الدكتور حسين عبدالرازق بالإخلاص في العمل، بالإضافة إلي أنه يتمتع بقدر كبير من الرقي والإحترام، وحسن التعامل مع الآخرين، بحسب ما قاله مبروك نصر جاب الله، رئيس اللجنة النقابية للعاملين بالخدمات الصحية بمحافظة كفرالشيخ.


وأضاف مبروك نصر جاب الله، رئيس اللجنة النقابية للعاملين بالخدمات الصحية بمحافظة كفرالشيخ، أن الجميع يشهد للدكتور حسين عبدالرازق، بحسن الخلق، والسمعة الطبية، والقدرة الكبيرة علي حل الأزمات والمشاكل المختلفة.
وأوضح مبروك نصر جاب الله، رئيس اللجنة النقابية للعاملين بالخدمات الصحية بمحافظة كفرالشيخ، أنه يتمتع أيضا بشخصية مهيئة للتعامل مع المواطنين، فضلا عن أنه يتميز بقدر كبير من الذكاء، والحنكة الإدارية التي يجب أن تتوفر في المسؤول.
وأشار مبروك نصر جاب الله، رئيس اللجنة النقابية للعاملين بالخدمات الصحية بمحافظة كفرالشيخ، أن الدكتور حسين عبدالرازق ترك بصمة كبيرة في مستشفي سيدي غازي المركزي التي كان يتولي إدارتها، حيث أنه قام بتطوير المستشفي في وقت قياسي، الأمر الذي يؤكد قدرته علي جدير للقيام بمهام عمله الجديد مديرا لمستشفي كفرالشيخ العام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الشركة المصرية توقع عقد ب 318 مليون جنية لتحويل خطوط خطوط الكهرباء الهوائية إلى أرضية فط مركز ومدينة القنطرة غرب

تحذير هام للأدوار السكنية العليا في سوهاج.. عدم وصول المياه لمدة يومين