in

نقراشي عبد العظيم إبراهيم رئيس الوحدة المحلية لقرية سندبيس بمحافظة القليوبية: إنجازاتنا متواصلة تحت قيادة الرئيس السيسي

نقراشي عبد العظيم إبراهيم: توجيهات مباشرة من محافظ القليوبية اللواء عبد الحميد الهجان بخدمة المواطن على مدار الساعة
ننتظر ضم القرى التابعة ضمن المرحلة الثالثة من «حياة كريمة»
الانتهاء من مشروعات الصرف الصحي في أجهور الصغري وأرمفيل.. وسندبيس الأم والبرادعة في الطريق

 

إنجازات متواصلة في الوحدة المحلية لقرية سندبيس إحدى قري مركز ومدينة القناطر بمحافظة القليوبية، تحت قيادة الأستاذ نقراشي عبد العظيم إبراهيم، الذي تولي المسؤولية في نوفمبر 2021، واستطاع منذ ذلك الحين، تنفيذ العديد من المشروعات ضمن الإنجازات الكبيرة التي تتحقق في مصر بتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.
في البداية يقول الأستاذ نقراشي عبد العظيم إبراهيم، إنه تكلف بمنصبه في شهر نوفمبر 2021، حيث تلقى توجيهات مباشرة من محافظ القليوبية اللواء عبد الحميد الهجان، ومن رئيس مركز ومدينة القناطر، بإعطاء الأولوية في كل وقت للمواطن ومتطلباته وخدمته.
وأوضح أن قرية سندبيس والقرى التابعة لها تنتظر بدء تنفيذ مشروعات قومية فيها ضمن المرحلة الثالثة للمبادرة الرئاسية «حياة كريمة»، خاصة أن البنية التحتية فيها تحتاج لأعمال كثيرة من الطرق والصرف الصحي والمياه والتي تواجه مشكلات كبيرة.
وتابع أن العمل جار على قدم وساق حاليا في مشروعات الصرف الصحي، وتم الانتهاء من قريتين هما أجهور الصغري وأرمفيل، ويجرى العمل حاليا في قريتين أخريين هما سندبيس الأم والبرادعة حيث تم العمل حاليا في الوصلات المنزلية بهما.
وأضاف أن مشروعات الصرف الصحي تسير حاليا بمعدل تنفيذ جيد جدا، خاصة أنه أكبر مشكلة يعاني منها المواطن، ومرتبطة بشكل كبير بانقطاع المياه.
وشدد الأستاذ نقراشي عبد العظيم إبراهيم، على أنه يتبني عددا من المبادئ في إدارة الوحدة المحلية، أههمها رفع شعار خدمة المواطن أولا، مضيفا «كلنا في خدمة المواطن وتقديم كل دعم له بما لا يخالف القانون، وإن كنا نلجأ لروح القانون في كثير من الأحيان».
وتابع أنه يحرص على التواجد في مكتبه وبين المواطنين ليل نهار، خاصة أن رأس الدولة وهو الرئيس السيسي لا يتذوق طعم النوم من أجل مصر والمصريين، لذلك فعلى كل مسؤول أن يأخذه قدوة لأن مناصبنا تكليف وليس تشريفا.
وأكد نقراشي عبد العظيم إبراهيم، أن مصر تشهد طفرة على كل المستويات تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، والذي نقلنا للجمهورية الجديدة، من خلال مشروعات قومية لم يكن أي مصري يحلم بها.
وتابع أن الرئيس لديه دائما نظرة مستقبلية للأجيال القادمة وهو ما يظهر في كل خطوة يقوم بها، خاصة في المبادرة الرئاسية حياة كريمة والتي أعادت الروح لكل قرية ونجع في مصر، ودخلت في هذه المناطق البنية التحتية الآدمية من صرف وكهرباء وغاز ومياه.
فيما وجه رسالة للرئيس السيسي، قائلا «كلنا وراك يا ريس في انتخابات 2024، مستحملين مع سيادته لأن الحمل تقيل لكن إحنا وراه».
كما وجه رسالة رسالة لمحافظ القليوبية اللواء عبد الحميد الهجان، بمناسبة احتفالات المحافظة بعيدها القومي، قائلا «كل سنة وحضرتك طيب نسير بتوجيهاتك وتعليماتك بدعم المواطن والقيام على خدمته 24 ساعة ودائما متواجدين في الشارع».
كذلك وجه رسالة شكر لكل موظف وعامل في الوحدة المحلية لقرية سندبيس، قائلا «إخواتي وزملائي وأساس كل نجاح نحققه، ولولاهم ما حققنا أي شيء.. ربنا رزقني بناس محترمين مثل الأستاذ محمد مبارك رئيس المتابعة وهو أستاذ وله باع طويل في المحليات».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

البترول تعلن ضوابط وإجراءات تشغيل يوم الأحد في أغسطس من المنزل بشركات القطاع

القابضة للمياه: ورشة عمل لتفعيل المراجعة الداخلية في محطات ومعامل معالجة الصرف الصحي بدمياط