in

وزارة النقل: التنسيق مع كافة الجهات لإزالة التعديات على حرم السكة الحديد

وزارة النقل
وزارة النقل المصرية
في إطار توجيهات القيادة السياسية للحكومة المصرية ممثلة في وزارة النقل بتأمين مسير القطارات وتجنب وقوع حوادث بسبب التعديات الموجودة على حرم السكه الحديد حفاظاً على أرواح المواطنين.
فقد أصدرت وزارة النقل اليوم بياناً أوضحت فيه انه تم تحديد محافظات (القاهرة – الاسكندرية – البحيرة – مطروح ) كمرحلة اولي لإزالة تلك التعديات حيث بلغ إجمالي حالات التعدي على حرم السكة الحديد بالمحافظات الاربع 1520 حالة تعدي بواقع 609 حالة تعدي بمحافظة القاهرة و465 حالة تعدي بمحافظة الإسكندرية و 415 حالة تعدي بمحافظة البحيرة و31 حالة تعدي بمحافظة مرسي مطروح على أن يتم البدء في إزالة التعديات في باقي المحافظات في المراحل التالية .
وأشار البيان إلى ان وزارة النقل قد قامت بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لتنفيذ إزالة تلك التعديات خلال الفترة القادمة وأهابت الوزارة في بيانها بكافة المواطنين مساعدة كافة الجهات المنفذة لإزالة التعديات في مهامها لتأمين مسير القطارات حفاظاً على أرواح المواطنين.

للأعلان والتواصل مع دار الشرق الأوسط واتساب وهاتف 01003008410 ولا تنسى الإشتراك في القائمة البريدية لتصلك أحدث الأخبار المحلية والعالمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عبد العاطي

عبد العاطي يبحث مع سفير المجر التعاون بين البلدين في مجال المياه

أسعار الحديد والاسمنت

استقرار أسعار الحديد وتباين الأسمنت