in

وزير الإسكان والتضامن يبحثان تشغيل الحضانات والمنشآت الاجتماعية

وزير الإسكان والتضامن
اجتماع وزير الإسكان والتضامن

عقد وزير الإسكان والتضامن اجتماع مع بعضهم لبحث توفير وتشغيل مبانى الحضانات، وكذلك المنشآت الاجتماعية المختلفة بالمدن الجديدة، واستعراض موقف تأثيث وتسكين وحدات الإسكان البديل بعدد من مشروعات تطوير المناطق العشوائية غير الآمنة، وذلك بحضور مسئولى الوزارتين.

وفي خلال اجتماع وزير الإسكان والتضامن أوضح وزير الإسكان أن الوزارة تهدف من خلال التعاون مع جميع جهات الدولة، لتوفير الخدمات المختلفة لسكان المدن الجديدة، مما يزيد من عوامل جذب السكان إليها، ويسرع بمعدلات التنمية بها، مشيراً إلى أن هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، تعمل على إقامة المنشآت الخدمية المختلفة (تعليمية – صحية – أمنية – إدارية – غيرها) وتسلمها للجهات المسئولة عن تلك الخدمات لتشغيلها.

شاهد ايضا: “الجمارك” تتيح تدريب للشركات الهندسية على آليات التسجيل المسبق للشحنات
من جانبها، توجهت الدكتورة نيفين القباج، بالشكر للدكتور عاصم الجزار، ومسئولى الوزارة وجهاتها المختلفة على التعاون المثمر بين الجانبين فى العديد من الملفات المشتركة، بما يحقق مصلحة المواطن، ويعمل على توفير الخدمات المختلفة لجميع المواطنين.

للأعلان والتواصل مع دار الشرق الأوسط واتساب وهاتف 01003008410 ولا تنسى الإشتراك في القائمة البريدية لتصلك أحدث الأخبار المحلية والعالمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أسعار السمك اليوم في الأسواق

ننشر لكم أسعار السمك خلال تعاملات اليوم

مسئولو”الإسكان” يتابعون سير العمل بمشروعات البنية الأساسية بمدينتي النوبارية الجديدة