in

إعتماد الجمعية العمومية لشركة جاس كول عن العام المالي المنتهي 2022

عقدت الشركة المصرية لمشروعات الطاقة والتبريد “جاس كول” إجتماع الجمعية العمومية العادية لإعتماد نتائج أعمالها خلال عام ٢٠٢٢ بحضور الدكتور مجدي جلال رئيس الشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعية ” إيجاس” والسادة مساهمي الشركة وأعضاء مجلس الإدارة بالإضافة الي ممثلي الجهاز المركزي للمحاسبات.
وخلال الجمعية إستعرض المهندس عمرو عبد ربه رئيس شركة جاس كول أهم نتائج أعمال الشركة خلال العام المالي ٢٠٢٢ حيث أشار الي نمو حجم أعمال الشركة خلال عام ٢٠٢٢ من خلال المشروعات المنفذة لإنتاج وبيع الطاقة بنظام BOO بإجمالي ٣٤،٣ طن تبريد وبإجمالي إيرادات ١٣٨،٤ مليون جنيه كما بلغ إجمالي إيرادات المشروعات المنفذة للغير بنظام EPC ومشروعات التشغيل والصيانة مبلغ ٢٢١،٤ مليون جنيه.

وأوضح عبد ربه أن الشركة حرصت علي تطوير وتنمية أعمالها لضمان النجاح والإستمرارية من خلال التوسع وتنمية الأعمال مع الشركات الشقيقة بقطاع البترول وإضافة نشاط جديد خلال عام ٢٠٢٢ يتمثل في إنتاج وبيع الطاقة الكهربائية والتوسع في تنفيذ هذا النشاط في مواقع الشركات الشقيقة.

وأشار عبد ربه الي أن الشركة خلال عام ٢٠٢٢ بدأت في إجراءات تأسيس فرع للشركة بالمملكة العربية السعودية الشقيقة نظرا لما يتميز به السوق السعودي من فرصة كبري لجاس كول في هذا الوقت لإستهداف تنفيذ بعض المشروعات ولاسيما في ظل ما يواجه السوق المصري من تحديات كبري وكذلك فرصة جلب عملة أجنبية الي داخل مصر.

كما لفت الي تميز جاس كول في تطبيق منظومة السلامة والصحة المهنية في المشروعات التي تنفذها محققة ١،٤٨٢،٧٤٤ ساعة عمل آمنة بدون إصابات خلال عام ٢٠٢٢ بكل مواقع الشركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

وزير القوى العاملة يوجه بسرعة رقمنة منظومة العمالة غير المنتظمة .

وزير القوى العاملة: تعيين أكثر من 5 ألاف من ذوي الهمم خلال 8 أسابيع