in

«إنفستجيت» تطلق مسابقة «WIRE AWARDS» تكريمً لدور المرأة بالقطاع العقاري

إنفستجيت

إيمانًا من «إنفستجيت» بدور المرأة المؤثر والفعال وإسهاماتها المتعددة في القطاع العقاري المصري، قررت «إنفستجيت» إطلاق مسابقة « WIRE AWARDS» لتكريم العنصر النسائي من جميع المناصب الوظيفية، وذلك تقديرًا لمساهمتهن المتميزة في تحقيق المزيد من النجاحات والتقدم في القطاع العقاري.

وسوف يتم تقييم المتقدمات للمسابقة من قبل مجموعة مختارة من الحكام الداعمين لدور المرأة في المجتمع بالتعاون مع «إنفستجيت»، و سوف يتم الإعلان عن الفائزات في يوم الجمعة الموافق الـ 27 من مارس 2021.
وتنقسم فئات الجوائز إلى قسمين أساسيين هما “التفوق الوظيفي” و”التفوق التشغيلي”:
يشمل قسم “التفوق الوظيفي” كل ما يتعلق بالتميز في أداء صميم العمل، كما أنه يتكون من سبع جوائز مطروحة هم: “التميز في التسويق”، و”التميز في المبيعات”، و”التميز في العمارة”، و”التميز في خدمة العملاء”، و”التميز في الموارد البشرية”، و”التميز في الضيافة” و”التميز في الهندسة الإنشائية”.
بينما يتضمن قسم “التفوق التشغيلي” كل ما يتعلق بالتميز في الإدارة والتنفيذ الفعال، ويتكون من أربع جوائز مطروحة هم: “التميز الريادي”، و”التميز في الإبداع”، و”التميز في التنفيذ الفعال”، و”التميز في إدارة الأزمات”.

وتم الآن فتح باب الترشح لجميع الجوائز من خلال هذا الرابط
ولمزيد من التفاصيل والمعلومات عن جميع فئات الجوائز يمكنك متابعتنا عبر حسابات «إنفستجيت» الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أو عبر البريد الإلكتروني.

للأعلان والتواصل مع دار الشرق الأوسط واتساب وهاتف 01003008410

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

وزير البترول

وزير البترول يعتمد الموازنة التخطيطية لشركة بترول خليج السويس

جولدمان ساكس الأمريكية

المالية: الشكر للشركات التي انضمت لمنظومة الفاتورة الإلكترونية