in

«إيثيدكو» تنظم وقفة للسلامة المرورية لحماية العاملين

في خطوة تؤكد على التزامها بسلامة العاملين، نظمت الشركة المصرية لإنتاج الإيثيلين ومشتقاته (إيثيدكو) وقفةً للسلامة المرورية تحت شعار “أخطار القيادة”. أقيمت هذه الوقفة بحضور الكميائي هشام رياض، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة، وعدد من القيادات والمدراء، وجميع سائقي المركبات بالشركة وممثلي المقاولين.

 

وخلال الوقفة، أكد الكميائي رياض على أهمية السلامة المرورية كأولوية قصوى للشركة، مشيراً إلى أن الحفاظ على أرواح وممتلكات العاملين هو مسؤولية مشتركة تقع على عاتق الجميع. وأضاف أن الشركة تبذل جهوداً مستمرة لتوفير بيئة عمل آمنة من خلال تنفيذ مجموعة من الإجراءات الاحترازية، مثل الفحوصات الدورية للمركبات، وتدريب السائقين على قواعد السلامة، وتوفير معدات الحماية اللازمة.

وأشار إلى أهمية الإبلاغ عن أي ملاحظات تخص السلامة سواء على السيارات أو الطرق كما أكد أن إدارة الشركة ترحب بأي مقترحات من شأنها تعزيز أنشطة وأنظمة الأمن والسلامة

كما أوضح دور إدارة الشركة في تأمين عناصر السلامة المرورية (المركبة – الطريق – السائق) بدءاً من التأكد من توفير جميع اشتراطات الأمان والسلامة في كافة سيارات ومركبات الشركة ومتابعة حالتها وتنفيذ صيانتها الوقائية كما يتم اختيار السائقين المؤهلين مع التأكد من تنفيذ الفحوصات الطبية اللازمة عليهم بشكل دوري لضمان لياقتهم والحفاظ على صحتهم وسلامتهم خاصه ان معظم الإحصائيات حول العالم تؤكد ان العنصر البشرى ياتى دائما فى مقدمه الأسباب المؤديه لحوادث الطرق كما طالب بوضع الثقافة المروريه فى الاعتبار ضمن قواعد السلامه العامه.

كما تحدث السادة مديري السلامة والصيانة والنقل بالشركه مؤكدين على ان هذه الوقفة تأتى من باب التوعية والوقاية وان منظومه النقل الخاصه بالشركه تتم مراجعتها بصفه دائمه وفق اعلى المستويات لاشتراطات السلامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي تضع تطوير الكوادر البشرية على رأس أولوياتها

«أموك» تعزز ثقافة السلامة المرورية بوقفة توعوية شاملة تحت شعار “السلامة أولاً”