in

إيلاب تتألق في فعاليات مؤتمر ومعرض إيجبس 2023

شاركت الشركة المصرية لإنتاج الألكيل بنزين الخطي «إيلاب» في فعاليات مؤتمر ومعرض إيجبس 2023، في دورته السادسة، والذي يعقد تحت رعاية وبحضور الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية، والمهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية في الفترة من 13–15 من فبراير الجارى.
حضر الافتتاح لفيف من الوزراء ورؤساء شركات البترول العالمية والمسئولين التنفيذيين.

ويعد المؤتمر نافذة مهمة لمصر لإلقاء الضوء على ما تحقق من نتائج وتطورات غير مسبوقة في مجال صناعة البترول والغاز المصرية، وما شهدته من نجاح خلال الأعوام السابقة، كما يشهد إلقاء الضوء على خطط العمل المستقبلية التي تستهدف مصر تنفيذها لاستمرار النمو في هذه الصناعة الحيوية والترويج للفرص الاستثمارية وإبراز الإمكانيات التي تتمتع بها، لافتا إلى أن المؤتمر يعد إحدى الأدوات الفاعلة للمساهمة في جذب المزيد من الاستثمارات العالمية إلى مصر في قطاع البترول والغاز .

وشاركت شركة إيلاب الاحتفالية بوفد حضره المهندس سمير الليثي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب يرافقة فيها أعضاء مجلس الإدارة ومساعدي الشركة و لفيف من القيادات الشابة.

وعقد المهندس سمير الليثي عدة لقاءات مع مسؤولي الشركات المصرية والعالمية.

وتأتي هذه المشاركة من باب حرص الشركة على حضور كافة الفعاليات التي تخص صناعة البترول والبرتوكيماويات، سواء على الصعيد العربي أو العالميوإبراز دور ومكانة الشركة في هذه الصناعة الضخمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

نشرة سعر صرف الدولار

تعرف على سعر صرف الدولار اليوم

مياه دمياط: حملات لرفع الوعى المجتمعى بمشروعات المبادرة الرئاسية “حياة كريمة”