in

الأستاذ حمادة الياباني رئيس شركة الياباني بلاست:

الشركة متخصصة في إنتاج المجروش والحبيبات البلاستيكية من خلال إعادة تدوير البلاستيك
مبدأنا الأمانة والإخلاص.. والحفاظ على ثقة العملاء هدف لا نحيد عنه منذ 20 عامًا
صدرنا منتجاتنا إلى الكاميرون والمغرب والجزائر وتونس ووسط وشمال إفريقيا
هدفنا فتح أسواق أكثر لمنتجاتنا في الخارج سواء بإفريقيا أو الدول العربية
نسعى لضخ استثمارات جديدة في عهد الرئيس السيسي.. وتوفير فرص عمل أكثر للشباب
حجم أعمالنا المحلية يفوق التصدير.. ونحاول رفع الفاتورة التصديرية خلال الفترة المقبلة
الجودة أساس نجاحنا واستمرار ثقة عملائنا بمنتجاتنا
على مدار 20 عامًا استطاع أن يجعل لنفسه طريقًا لا يسلكه غيره، فحول صناعة صغيرة إلى مشاركة في نجاح كبرى شركات الصناعات البلاستيكية على مستوى الدولة، فضلًا عن تصدير منتجاته للخارج، بالإضافة إلى حفر اسم شركته بين الكبار ليصبح علامة فارقة في مجال الصناعات البلاستيكية، إنه الأستاذ حمادة الياباني، رئيس مجلس إدارة شركة الياباني بلاست، الذي سطر بأحرف من جهد وعناء سطورًا مضيئة من النجاحات والإنجازات في هذا المجال.


في البداية قال الأستاذ حمادة الياباني، رئيس مجلس إدارة شركة الياباني بلاست، إن الشركة بدأت نشاطها الفعلي في عام 2003، مشيرًا إلى أنها متخصصة في إعادة تدوير البلاستيك من أجل إنتاج المجروش والحبيبات البلاستيكية ضمن خامات البي بي 2، أو الريسيكل، الذي يدخل في العديد من الصناعات لكبرى الشركات.
وأضاف أن الشركة تعمل في هوالك البلاستيك لتحويلها إلى تلك الحبيبات التي تستخدم كمادة خام يأخذها العملاء الذين يتهافتون على الشركة من أجل صناعة الكثير من الأدوات والتي يأتي من بينها الأدوات الصحية، والأدوات المنزلية.
وأشار إلى أن أهم مبادئ الشركة الإخلاص وتقوى الله، والتعامل مع العملاء بأمانة، والإصرار على كسب ثقة العميل من خلال الالتزام بمواعيد تسليم الطلبيات.
ولفت إلى أن الشركة تنتج الحصير البلاستيك من موادها الخام، مشيرًا إلى أن هذه المنتجات تعد شقًا آخر من المجالات التي تعمل فيها الشركة، مشددًا على أن الأهم في منتجات هذا الصرح الالتزام بأعلى جودة ممكنة، الأمر الذي ساعد الشركة على الاستمرار في الوصول إلى الإنجازات والنجاحات غير المسبوقة.
وأكد أن الشركة تصدر سواء المواد الخام أو منتجاتها بصورة مواد منتجة لشركات أخرى إلى العديد من دول القارة السمراء، سواء في شمال إفريقيا، أو حتى وسطها، مشيرًا إلى أنه صدر إلى كل من تنزانيا وليبيا والمغرب، والجزائر وتونس، بالإضافة إلى الكاميرون وبوركينا فاسو، وموريتانيا وغانا.


وأشار إلى أن الخطة المستقبلية للشركة تتضمن السعي لتصدير المنتجات إلى عدد أكبر من الدول، فضلًا عن العمل على كسب توفيق الخالق فيما هو قادم حتى يستمر في تحقيق الإنجازات.
ونوه بأن شهادات العملاء على منتجات الشركة تتجسد في استمرار تزايد حجم أعمال الشركة واستمرارها رغم مرور 20 عامًا على إنشائها، موضحًا أنه لولا ثقة العملاء ورضاهم عن جودة منتجات هذا الصرح ما كان سيتستمر حتى الوقت الراهن.
وشدد على أن حجم أعمال السوق المحلي يفوق حجم التصدير، لا سيما أن منتجات الشركة أكثر انتشارًا في الداخل، حيث إن جميع الشركات التي تطلب هذه المنتجات أكثرها يعمل داخل مصر، لكن رغم وجود عملاء من الخارج يتم التصدير إليهم، يبقى الفائز في حجم الأعمال هو السوق المحلي.
وتابع أن الشركة تسعى إلى فتح الكثير من الأسواق سواء في الداخل أو حتى الخارج، مشيرًا إلى أن السنوات القليلة المقبلة ستشهد ضخ المزيد من الاستثمارات في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي وتوفير فرص عمل للشباب حال القدرة على ذلك.
ووجه نصيحة لمصانع بئر السلم بضرورة الإسراع في تقنين أوضاعهم بالدولة حتى يعم الخير على منشآتهم والعاملين بها، لا سيما أن من يعيش في الظلام سيظل مغمورًا، لكن مع تقنين الأوضاع سيستطيع كل واحد منهم أن يصل لنجاحات غير مسبوقة.
ودعا أن يكون التوفيق حليفًا للرئيس عبد الفتاح السيسي خلال السنوات المقبلة من حكمه للدولة، بعد نجاحه في الانتخابات الرئاسية الأخيرة وفوزه بولاية ثالثة، موجهًا له التهنئة ولجميع المسؤولين بهذا الفوز الذي يعد استكمالا لمسيرة النجاحات والإنجازات.
وأشاد بمجهودات اللواء طاهر ماهر، رئيس مركز ومدينة القناطر الخيرية، حيث إنه من أفضل الشخصيات التي تولت هذه المسؤولية، لافتًا إلى أنه دائم الدعم لجميع قاطني المدينة، فضلًا عن أنه لا يهوى جلوس المكاتب فدائمًا يكون في الميدان يتفقد احتياجات المواطنين ورجال الأعمال والصناعة.

ووجه رسالة شكر وتقدير إلى المستشار عيد عبد الله، وكيل وزارة التموين بمحافظة القليوبية، على مجهوداته الدائمة للدعم المقدم لكل المواطنين في المدينة.
وأكد أن العاملين بالشركة هم أساس التقدم والنجاحات والإنجازات التي حققتها الشركة، مشددًا على أنه بدونهم لم يستطع أن يصل إلى تحقيق اسم كبير له في أسواق إعادة تدوير البلاستيك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بقيمة ٢.٥ مليار جنيه.. “التعمير والإسكان” والشركة الهندسية للإنشاء والتعمير يوقعان عقد تعاون لمشروع جديد بالشيخ زايد

اللواء طارق جمعة مهدي يُحاضر عن “الإرهاب الإلكتروني” بـ”بيت السناري”