in

الأستاذ شريف حمودة رئيس مجلس إدارة شركة “GV” للتنمية العمرانية والاستثمار: الشركة تروّج لمدينة طربول في أكبر معرض عقاري على مستوى العالم

الأستاذ شريف حمودة رئيس مجلس إدارة شركة “GV” للتنمية العمرانية والاستثمار: نشاط الشركة يتنوع بين الاستثمار والتطوير العقاري.. ونحن رواد أعمال وندخل المشروعات بنظرة مختلفة
الشركة مطور عام لمشروع تطوير مدينة طربول الصناعية بالتعاون مع هيئة البناء والإسكان
مدينة طربول ستسهم في نمو الاقتصاد المصري بنسبة 30%.. وتستهدف إقامة 13 ألف منشأة منتجة
الشركة ستنظم زيارة ميدانية برفقة وفد من مجلس النواب واتحاد الصناعات ومجلس شيوخ أطفيح لمدينة طربول
تدشين مدينة طربول على 6 مراحل خلال 20 عامًا
نشارك كمطور تنفيذي في مشروع إدارة وتطوير نادٍ رياضي اجتماعي في التجمع الخامس باستثمارات 2 مليار جنيه
التعاقد مع أبرز الشركات الإيطالية المتخصصة في إدارة المنشآت الرياضية العالمية لتشارك في إدارة النادي

 

قصة نجاح وإنجازات تعيشها شركة شركة “GV” للتنمية العمرانية والاستثمار، تحت قيادة الأستاذ شريف حمودة رئيس مجلس الإدارة، حيث تتوسع الشركة، في استثماراتها داخل السوق المصري، لزيادة حصصها السوقية، وتتمتع بموقع متميز في مدينة طربول الصناعية، كونها المطور العام للمشروع، ما دفع إدارة الشركة لاتخاذ خطوات إبداعية للترويج للمشروع الضخم داخل وخارج مصر، إلى جانب التركيز على إنجاز أعمالها الأخرى والدخول في مشروعات جديدة.
كشف الأستاذ شريف حمودة رئيس مجلس إدارة شركة “جي في” للاستثمارات، أن نشاط الشركة يتنوع بين الاستثمار العقاري والتطوير العقاري، ولديها مشاريع في الساحل وبورسعيد، كذلك تعمل الشركة كمطور صناعي في قطاع الطاقة المتجددة وأيضًا في المخلفات الطبية.
وأشار إلى أن الشركة المطور العام لمدينة طربول، وتركز في هذه الفترة على مشروع تطوير مدينة طربول بالتعاون مع هيئة البناء والإسكان لتنفيذ مخطط التنمية الشاملة، حيث يعد من أكبر المشروعات التي تدخل فيها الشركة وسيسهم في تغيير البيئة الصناعية والاستثمارية في مصر، وكشفت الدراسات أن المشروع سيسهم في نمو الاقتصاد بنسبة 30% وسوف يكون هناك 13 ألف منشأة صناعية لتوطين وخدمة الصناعة المحلية في جميع القطاعات، وتصدير الصناعة المصرية بمعدلات أعلى، مضيفًا أن المشروع يستهدف جذب مستثمرين أجانب وعرب ومصريين.
وأفاد أن المدينة سيتم إنشاؤها على 6 مراحل علي مدى 20 عامًا، وتتمتع المدينة بآليات دقيقة الكفاءة في استخدام الموارد ونظم تدوير النفايات بما يضمن أعلى جودة ونقاء للهواء والماء بسبب الاعتماد على التصنيع الذكي مع استخدام أحدث خدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وستضم نادٍ رياضي ومستشفى ودار حضانة وجامع وكنيسة، وبدأنا في الإنشاءات وقمنا بعمل طرح للمشروع.
وقال الأستاذ شريف حمودة: “نحن رواد أعمال وندخل المشروعات بنظرة مختلفة”، مؤكدًا أن الشركة ستنظم زيارة ميدانية برفقة وفد من مجلس النواب واتحاد الصناعات ومجلس شيوخ أطفيح، لمدينة طربول بهدف التعرف على مكونات المشروع والعائد منه على الاقتصاد الوطني والمنطقة المحيطة به، وكذلك الأعمال الإنشائية الجاري تنفيذها.
وأكد أن مجموعة جي في للتنمية العمرانية، وقعت اتفاقية مع شركة فرنسية تستثمر بموجبها الأخيرة مبلغ 255 مليون دولار بصورة مبدئية في مجال البنية التحتية والطاقة النظيفة، بالإضافة إلي الهيدروجين الأخضر، وذلك بالمرحلة الأولى من المدينة التى يتم العمل على تنفيذها في الوقت الراهن، ويعد الاتفاق باكورة استثمارات المجموعة في مجال البنية التحتية لمشروع طربول أول مدينة صناعية خضراء.
وأضاف أن الاتفاقية تستهدف دعم تنفيذ خطة التنمية الشاملة لرؤية مصر 2030، ودعم التوجه الحكومي لتشجيع الاستثمار الصناعي لزيادة الناتج القومي، وإتاحة فرص عمل وتشجيع زيادة الصادرات المصرية وتخفيض فاتورة الاستيراد.
كما لفت إلى أن الشركة تسعى إلى تسويق المدينة في المحافل الدولية لتعريف المستثمرين بها والخدمات المتاحة فيها، ومنها معرض MIPIM الذي يعتبر أكبر معرض عقاري على مستوى العالم يقام بمدينة كان الفرنسية، وخصصت الشركة جناح خاص لمشروع مدينة طربول الصناعية بالمعرض منفصلًا عن الجناح الأساسي لشركة GV للترويج للفرص الاستثمارية المتاحة بتلك المدينة.
وأفاد رئيس مجلس إدارة الشركة، أن “جي في للاستثمار” تقترب من تسليم مشروع عقاري، وطرح مشاريع أخرى جديدة في قطاع الأندية من أجل إعادة الأسرة المصرية للنشاط الرياضي، كما تشارك الشركة كمطور تنفيذي في مشروع إدارة وتطوير نادٍ رياضي اجتماعي يقع في قلب محور محمد نجيب بمنطقة التجمع الخامس على مساحة 18 فدانًا باستثمارات تبلغ نحو 2 مليار جنيه.
وأضاف أن النادي يجمع بين مفهوم النادي الاجتماعي والرياضي والخدمي ويوفر خدمات فندقية ومركز تجاري وستاد E SPORT ويحتوي على مساحات خضراء بنسبة 88% من إجمالي المساحة، فضلًا عن 5 حمامات سباحة وملاعب كرة قدم وكرة يد وكرة سلة وكرة طائرة وتنس وكروكيه.
وأوضح رئيس مجلس إدارة شركة جي في للاستثمارات، أن النادي سيتم تنفيذه وفقًا لأحدث المواصفات العالمية، حيث سيوفر منشأة متميزة تجمع تحتها الرياضيين بمختلف أعمارهم ويتولى التدريب في مختلف الرياضيات تحت إشراف متخصصين محترفين ومعتمدين دوليًا.
وأضاف أنه تم التعاقد مع واحدة من أبرز الشركات الإيطالية المتخصصة في إدارة المنشأت الرياضية العالمية لتشارك في إدارة النادي على أحدث المعايير الدولية، وتوفير أنشطة رياضية واجتماعية وترفيهية مناسبة لجميع أفراد الأسرة.
كما سيوفر النادي عددًا كبيرًا ومتنوعًا من الرياضيات التي تناسب جميع الأعمار والفئات وفي مقدمتها لعبة كرة القدم للرجال والسيدات لما لها من شعبية كبيرة، كما سيضم كرة السلة والفولي بول والبادل والاسكواش والفروسية والتنس والسباحة للرجال والسيدات، وذلك من خلال الأكاديميات الرياضية التي يتولاها نخبة من الرياضيين بهدف صناعة الأبطال في مختلف الألعاب الفردية والجماعية.
كما صرح أن جي في للاستثمار تعتزم إنشاء مشروع إداري تجاري بالقاهرة الجديدة، وتحرص على المشاركة في المعارض داخل مصر أو خارجها بهدف جذب الاستثمار، وتعمل حاليًا على إنجاز مشروعين في الساحل الشمالي، وتعتزم دخول مشروعات جديدة في العلمين والإسكندرية والتجمع الخامس والشيخ زايد، مشيرًا إلى أن مشروعات الشركة في الكيلو 75 وفي سيدي كرير تلقى رواجًا وإقبالاً لما تتميز به من سعر تنافسي وجودة عالية، ولدى الشركة أيضًا 800 متر واجهة على البحر تقدم خدمات بأسعار أقل من أسعار المنافسين طوال العام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

وزير القوى العاملة يجتمع لتنفيذ خطة إدماج “ذوي الهمم” في سوق العمل.. وتطبيق القانون بشأن استيفاء نسبة الـ5 % في كافة المنشآت

إيجبس 2023.. وزير البترول يستقبل الرئيس التنفيذي لشركة فينترسال ديا الألمانية