in

الأستاذ ماهر زكريا رئيس اللجنة النقابية لعمال النقل البري بالقليوبية: نستهدف زيادة امتيازات أعضاء الجمعية العمومية

إعادة تأهيل مستشفى أول مايو ونستعد لافتتاحه الفترة المقبلة
تطوير صندوق الحوادث والكوارث على رأس أولوياتنا وزيادة مبلغ الدعم
أهنئ الرئيس السيسي بمناسبة احتفالات المولد النبوي وذكرى نصر أكتوبر

يسعي الأستاذ ماهر زكريا المحمدي، رئيس اللجنة النقابية لعمال النقل البري بالقليوبية، لمواصلة مسيرة النجاح التي بدأها منذ كان نائب رئيس مجلس إدارة اللجنة، حيث يؤكد أنه يستهدف زيادة الامتيازات التي يستفيد منها أعضاء الجمعية العمومية.
وأوضح الأستاذ ماهر زكريا المحمدي، إنه تولى رئاسة اللجنة النقابية لعمال النقل البري بالقليوبية في الدورة الجديدة 2022/2026، وقبل ذلك كان نائب رئيس مجلس الإدارة في المجلس السابق 2018/2022.

ماهر المحمدي رئيس اللجنة النقابية لعمال النقل البري بالقليوبية

وتابع أن الفترة الماضية استطاع تحقيق العديد من الإنجازات أهمها إعادة تأهيل مستشفى أول مايو المغلق منذ نحو 10 سنوات، بسبب عدم وجود تراخيص مع وجود قصور في العمليات، مضيفا أنه استطاع تأهيل المستشفى مع الاستعداد لإعادة تشغيله قريبا، بعد رفع كفاءته على نفقة أحد المستثمرين وليس اللجنة.
وأكد أن لديه خطة مستقبلية تقوم على دعم السائق بكل ما يحتاج له، وتحقيق مزيد من النجاحات والإنجازات التي في النهاية تكون في صالحه، خاصة توفير خدمة طبية مناسبة له، كما يتم تطوير صندوق الحوادث والكوارث، تحت رعاية النقابة العامة برئاسة الأستاذ أشرف الدوكار.
وأوضح أن السائق يمثل عمالة غير منتظمة، يدفع شريحة تأمين عالية، ويصرف معاش ضعيفا، لذلك فكرة الصندوق تساعده في حالة العجز والوفاة وبتر أحد الأطراف، ضاربا المثال بأحد السائقين توفى قريبا، حيث تم صرف 25 ألف جنيه لأسرته، وهو إنجاز غير مسبوق في اللجنة أو حتى النقابة العامة.
وتابع أن أهم تعليمات الأستاذ أشرف الدوكار، تتمثل في دعم أعضاء الجمعية العمومية بكل الخدمات والمستحقات والامتيازات الممكنة، وحل مشاكلهم، مضيفا أنه يستهدف أيضا تطوير ملف التدريب والتثقيف لأعضاء الجمعية العمومية، بعدما جرى بحث هذا الملف خلال اجتماع كبير في جمصة، لمناقشة سبل الوصول لأعضاء الجمعية العمومية علي مستوي الجمهورية، بكل الخدمات ومنها ملف التثقيف والتدريب.
وفي النهاية وجه الأستاذ ماهر زكريا المحمدي، رسالة تهنئة للرئيس السيسي بمناسبة احتفالات المولد النبوي الشريف، والذكرى 49 لانتصارات أكتوبر.
كما وجه التهنئة لكل من الأستاذ حسن شحاتة وزير القوى العاملة، والأستاذ محمد جبران رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، والأستاذ أشرف الدوكار رئيس النقابة العامة لعمال النقل البري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

نقيب المهندسين يعلن بدء العمل بمعمل “سيمنز” للتدريب بالنقابة العامة

شركة مياه الشرقية ومنطقة الوعظ يتعاونان في أنشطة التوعية والمشاركة المجتمعية