in

الأكاديمية العربية تحتفل بتخريج دفعة جديدة من طلاب كلية الدراسات العليا في الإدارة

احتفلت الاكاديمية العربية بتخريج دفعات جديدة من كلية الدراسات العليا فى الإدارة الذين حصلوا على درجة الماجستير المهنى فى إدارة الأعمال.

شهد الحفل حضور سعادة الاستاذ الدكتور /إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية العربية، الأستاذ الدكتور/ السيد قنديل – رئيس جامعة حلوان ،الأستاذ الدكتور/ علاء عبد الباري نائب رئيس الأكاديمية للدراسات العليا والبحث العلمي ، الأستاذ الدكتور/ منى أحمد قدري عميد كلية الدراسات العليا في الإدارة.

وألقى سعادة الأستاذ الدكتور/إسماعيل عبد الغفار كلمة رحب بالحضور ووجه كلمة للخريجين قائلًا: “علينا ان نتذكر ان ليس تحديد الهدف هو أهم ما في الأمر ،الأهم هو خطة السعي وراء تحقيقه والإلتزام بهذه الخطة مهما واجهت من صعوبات وتحديات ، إن الإصرار والعزم وحدهما هما القوة الهائلة التى ستوصلك الى تحقيق آمالك وأحلامك فإن جميع حوافز النجاح وتجاربه وموارده موجودة بداخلك …المسألة هي مجرد همه و تنظيم و صبر”.

وأضاف قائلًا: “أبنائى وبناتى / إخوتى وأخواتى الخريجين ، ضيوفنا الأفاضل /،مرحبا بكم في هذا اليوم السعيد الذى جئنا نحتفل فيه بتخريج باقة جديدة من هذه العقول المستنيرة ، واضعين فيها الآمال العريضة لبلادنا الحبيبه التى يجب أن نبزل اقصى طاقاتنا لرفعتها ،وكيف نوفى الوطن حقه إن لم نعمل ونسعى لتطوير انفسنا من أجله، جميل أن يموت الإنسان من أجل وطنه ،ولكن الأجمل أن يحيى من أجل هذا الوطن ويبنيه بعقله وسواعده.
أقول لأبنائي الخريجين اليوم، أن كلا منهم الآن، أصبح يحمل في عنقه أمانة ورسالة، عليه أن يؤديها تجاه ذويه ومجتمعه ووطنه”.

وفى الختام ،تقدم بتحية إعزاز وتقدير لكل عضو هيئة تدريس وموظف في الأكاديمية وشكرهم على جهدهم الذى أوصلهم لهذا اليوم وقال “إنها بالفعل لمدعاة فخر واعتزاز لنا جميعا أن الاكاديمية العربية التى أنشأت منذ أكثر من خمسون عاما أصبحت اليوم ( بحق ) صرحا علميا شامخا،
أهنئكم وأهنئ ذويكم وأحباءكم وأصدقاءكم بكم، ها أنتم تقطفون اليوم ثمار سنوات من العمل الجادّ والدراسة المستفيضة فهنيئا لكم ما صنعت أيديكم فلا شك لدي في أن المعارف التي إكتسبتموها والخبرات التي راكمتموها خلال دراستكم سوف تؤهلكم للنجاح في حياتكم المقبلة. لكن عليّ أن أصدقكم القول إن النجاح لن يكون سهلا فعلى المرء أن يواصل طـَرْقَ باب النجاح مرة بعد مرة، حتى يترك بصمته فى مجتمعه ووطنه.
كما أنني على ثقة أنكم ستكونون خير سفراء لنا من الناحية المهنية والأخلاقية والالتزام.
وأؤكد لكم أن الأكاديمية ستكون دائما داعماً لكم طوال مشواركم المهني فالعلاقة لم ولن تنتهي بينكم وبين أكاديميتكم ونحن علي أتم الأستعداد لتقديم المشورة لكم دائماً”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

نقيب الفلاحين

نقيب الفلاحين: يكشف اسباب إرتفاع كيلو البصل الي 14 جنيه

مياه الشرب بالجيزة: تجديد شهادة الإدارة الفنية المستدامة TSM لمحطة مياه البدرشين المرشحة