in

«الأمير لشبك التظليل والحماية».. منتجات عالمية بأياد مصرية

أمير حمدي رئيس مجلس إدارة الشركة: متخصصون في إنتاج الشبك لجميع الأغراض الزراعية

نسهم في زيادة الإنتاج الزراعي وإحداث طفرة بالأمن الغذائي العالمي

ضمان 5 سنوات ضد أي عيوب بالشبكات.. ومنتجاتنا مصنوعة من خامات طبيعية

منتجات الشركة توفر أكبر قدر من الظل للمحاصيل وأسعارنا لا تقبل المنافسة

نصدر للعديد من الدول العربية والأفريقية وعلى رأسها نيجيريا والجزائر

نسعى لطرح منتجات جديدة خلال الفترة القليلة المقبلة

 

هدفه لم يقتصر على تحقيق إيرادات وأرباح للشركة يدر بها على نفسه والعاملين عائدًا مرضيًا؛ لكن سعيه هو إفادة الدولة ومشاركة وزارة الزراعة في تحقيق أعلى قدر من العملة الصعبة من خلال هذه المنتجات التي تعد هي المساهمة في زيادة حجم الإنتاج الزراعي، وذلك من خلال تصديرها لعدة دول سواء أفريقية أو عربية أو حتى أوروبية في الفترة القليلة المقبلة، فأمير حمدي، رئيس مجلس إدارة شركة الأمير لشبك التظليل والحماية، رجل سعى من خلال خبرته للوصول بشركته أن يصبح هو رقم واحد بالدولة والشرق الأوسط، متسلحًا بالعمل بنظام اليد الواحدة مع العاملين لتحقيق ما عجز غيره عن الوصول إليه.

أجرينا هذا الحوار الممتع مع رجل حمل على عاتقه أن يكون منفردًا بهذا المجال الشاق في الدولة والشرق الأوسط والقارة السمراء، وليساهم في وضع بصمة يشهد لها التاريخ بأنه ساهم في الأمن الغذائي سواء للدولة أو لمعظم دول العالم كافة.

في البداية قال أمير حمدي، رئيس مجلس إدارة شركة الأمير لشبك التظليل والحماية، إن شركته من كبرى الشركات المتخصصة في إنتاج الشبك اللازم لجميع الأغراض الزراعية، ومنها شبك التظليل والحماية والأسوار والتعبئة وكونتريشن، بالإضافة إلى أنواع الشبك المضاد للطيور وشبك لمزارع الدواجن والمواشي.

 

وأضاف أن منتجات الشركة مصنعة من خامات طبيعية وأولوية، كما أن المنتجات مضادة لأشعة الشمس، مؤكدًا أن العميل يحصل على ضمان للمنتج خمس سنوات.

وتابع أن منتجات الشركة تظل تعمل بكامل طاقتها لمدة خمس سنوات مضادة لأشعة الشمس، موضحًا أن معظم الأدوات والأشياء البلاستيكية تتحلل من أشعة الشمس في غضون هذه الفترة الكبيرة، إلا أن منتجات الشركة لا تتحلل وتواجه تلك الأشعة وتظل على كفاءة عملها طوال الخمس سنوات بسبب إنتاجها من خامات طبيعية وإضافات كيميائية خاصة.

وأوضح أن الشركة هي المورد المصري الوحيد المعتمد للشبك بأعلى المواصفات للشركة الوطنية التابعة للقوات المسلحة، مشددًا على أنه لا توجد أي شركة أخرى تستطيع أن تورد تلك المنتجات للشركة الوطنية.

وتابع أن الحرب الروسية الأوكرانية كان لها أكبر الأثر على ارتفاع أسعار منتجات الشركة مثلها مثل باقى المنتجات على مستوى جميع دول العالم، حيث إن أسعار الشبك في العام الجاري أصبحت أضعاف سعرها خلال العام الماضي.

 

وشدد على أن الشركة تستورد المعدات والآلات المستخدمة في صناعة الشبك من أوروبا وشرق آسيا، مشيرًا إلى أن هذا الصرح دائم التطوير حيث بدأ نشاطه بجلب خط إنتاج واحد من ماكينات تستخدم في تصنيع خيوط هذا الشبك، إلا أنه مع مرور الوقت وصل عدد خطوط الإنتاح إلى 8 خطوط في الوقت الحالي.

 

وأكد أن الخطة المستقبلية للشركة تتضمن التوسع في إنتاج الشبكات من خيوط التيبس التي تشبه الخيوط المستخدمة في صنع الشكائر المنسوجة؛ ما يساعد على إحداث طفرة في إيرادات الشركة وزيادة إقبال العملاء على منتجات الشركة، لا سيما أن هذه الخيوط توفر نسبة ظل أعلى من المادة التي يصنع منها المنتجات الحالية وهي مادة المنوفيلمن، ما يفيد العملاء في شراء منتجات توفر له نسبة ظل أعلى بأسعار أقل.

 

وأشار إلى أن الشركة تصدر منتجاتها إلى نيجيريا والجزائر واليمن والسودان والسعودية والكويت، موضحًا أن هناك خطة ومباحثات تنفذ حاليًا مع عدد من الدول الأوروبية لبدء التصدير لها خلال الفترة القليلة المقبلة، مؤكدًا أنهم يسعون جاهدين إلى تغطية السوق المحلي لكن تعدد العملاء يمنح الفرصة لشركات أخرى للمشاركة في تغطية احتياجات هذا السوق.

 

وطالب وزير الزراعة بأن يمد لهم يد التعاون خاصة أنهم يسعون لتحقيق المنفعة العامة للدولة وإحداث طفرة في مواردها الاقتصادية الخاصة بهذا المجال، مشددًا على أن هدف الشركة الوصول بهذه الدولة إلى أعلى مكانة ممكنة خاصة في مجال الزراعة الذي يعد هو الأمن الغذائي لها.

 

وتابع أن قطاع الزراعة من أهم القطاعات المفيدة للدولة بجانب الصناعة؛ لذا فهو يناشد الوزارة بضرورة التعاون مع الشركة والشركات الموجودة بالأسواق من أجل تلبية احتياجات المائة مليون نسمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المهندس عيد مرسال.. قيادة عمالية لا تعرف إلا النجاح رئيس النقابة العامة للعاملين بالزراعة والصيد والري واستصلاح الأراضي وأمين عام الاتحاد العام لنقابات عمال مصر

صيانكو

تعرف على أنشطة الشركة المصرية لصيانة الأجهزة «صيانكو» برئاسة المهندس أحمد قديرة