in

الإسكان: تنفيذ أعمال الطرق بمشروعي “سكن لكل المصريين” و”دار مصر”

وزير الإسكان
عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة
صرح الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بأنه جارٍ تنفيذ أعمال طبقة ” الأسفلت ” بطرق المبادرة الرئاسية ” سكن لكل المصريين – لمحدودي الدخل” بمنطقة حى الأندلس بمدينة العاشر من رمضان، والذى يحتوى على 11380 وحدة سكنية بإجمالي (569 عمارة).
وأضاف أنه جارٍ أيضا تنفيذ أعمال طبقة ” الأسفلت ” بمشروع دار مصر، المرحلة الثانية شرق المال والأعمال بالمدينة، موضحا أن الوحدات السكنية بالمشروع بمساحات تتراوح من 100م2 : 150 م2 ويتم تسليم كافة الوحدات لمستحقيها كاملة التشطيب، وكذا أعمال تنسيق الموقع.
وشدد المهندس أحمد عمران أحمد، رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، على الشركات المنفذة للأعمال بسرعة الانتهاء في التوقيتات المحددة وطبقا للجدول الزمني المتفق عليه، حتى يتم تسليم الوحدات لمستحقيها كاملة المرافق لربط المجاورات السكنية وتيسير حركة المواطنين.
شاهد ايضا: البنك الأهلي المصري يطلق أول حساب فائدة يومية مرتبط بـ “CONIA”
وأشار رئيس الجهاز، إلى أن ذلك يأتى في ضوء توجيهات القيادة السياسية بالاهتمام بمشروعات الإسكان لمحدودى ومتوسطى الدخل، وكذا مشروعات البنية التحتية بكافة المدن الجديدة، وطبقاً لتعليمات الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بدفع العمل بالمشروعات الجاري تنفيذها بالمدن الجديدة مع اتخاذ الإجراءات الاحترازية والوقائية للعاملين بالمواقع.

للأعلان والتواصل مع دار الشرق الأوسط واتساب وهاتف 01003008410 ولا تنسى الإشتراك في القائمة البريدية لتصلك أحدث الأخبار المحلية والعالمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير شبكات توزيع الكهرباء

2,1 مليار جنيه لتطوير شبكات توزيع الكهرباء بقطاعى كهرباء مطروح والساحل الشمالي

وزير الخارجية

سامح شكري يتوجه إلى بلجيكا حاملاً رسالة من السيد رئيس الجمهورية