in

الحاج سيد عثمان رئيس شركات المجتمع والعدالة والبيان لتوظيف العمالة المصرية بالخارج: نعمل في إلحاق العمالة بالدول العربية ومبدأنا الأمانة والصدق

الحاج سيد عثمان: شركة العدالة «وش الخير» علينا وننفذ تعليمات القنصلية ووزارة القوى العاملة بحذافيرها
نسعى لتيسير كل الإجراءات المطلوبة من العامل في دولة العمل
مصر تشهد طفرة غير مسبوقة على كافة المستويات تحت قيادة الرئيس السيسي

 

قصة نجاح كتبها الحاج سيد عثمان، من خلال شركات المجتمع والعدالة والبيان لإلحاق العمالة المصرية بالخارج، والتي يرأس مجلس إدارتهما، وحقق من خلالهما العديد من الإنجازات التي يشار لها.
بدأت قصة نجاح الحاج سيد عثمان، من خلال شركة العدالة التي أسسها بالجيزة عام 2015، وكانت بمثابة «فتحة خير» عليه، وقبل عامين من الآن، استطاع الاستحواذ على شركة المجتمع، لتكون انطلاقة جديدة له، في مجال إلحاق العمالة المصرية في الخارج.
يؤكد الحاج سيد عثمان، أن الشركات الثلاث يمثلان له «روح»، يتنفس بهما، رغم استحواذ شركة العدالة على مكانة خاصة لديه، لأنها تمثل فتحة الخير عليه، مؤكدا أن مجال عمل الشركات متخصص في إلحاق العمالة المصرية بالدول العربية.
وشدد على أنه يسعى دائما لتطوير عمل الشركات، وتيسير كل الإجراءات المطلوبة من العامل للسفر لدولة العمل، مؤكدا أنه يسير في قيادة الشركات على مبادئ لا يحيد عنها تقوم على الاهتمام بكل كبيرة وصغيرة تخص العامل، ومتابعة تعليمات القنصلية ووزارة القوى العاملة بحذافيرها، والخاصة بجميع إجراءات السفر والتأشيرات.
وتابع أن أهم مبدأ يسير عليه في العمل بهذا المجال، هو الأمانة والصدق، مؤكدا أن شركات بئر السلم لا تستطيع الاستمرار في المجال طويلا، ولكن تنهار سريعا جدا لأن سمعتها تكون سيئة، فضلا عن تتبعها من الجهات المختصة.
في سياق متصل، أكد الحاج سيد عثمان، أن مصر تشهد طفرة غير مسبوقة على كافة المستويات تحت قيادة الرئيس السيسي منذ ثماني سنوات، رغم كل التحديات التي تواجه هذا الرجل الذي خلقه الله لينقذ مصر من مصير أسود.
وتابع «ربنا يعينه على كل هذه المتاعب.. الحمل لا يتحمله بشر ورغم ذلك ينحت في الصخر، لكن نؤكد له أننا خلفه في كل خطوة يتخذها»، مشددا على أن مصر ينتظرها مستقبل باهر، مع خطة 2030، لكن كل ما تحتاجه منا هو الصبر وعندها ستكون دولة عظمى.
ولفت إلى أن السوق المصري يشهد حالة من الركود الاقتصادي نتيجة الأزمات الخارجية، لكن من المنتظر أن تحدث فيه حالة رواج بفضل المشروعات القومية التي يدشنها الرئيس السيسي.
كما وجه رسالة للأستاذ محمد سعفان وزير القوى العاملة، مؤكدا أنه يقوم بمجهود خرافي، ويوفر الآمان لكل لشركات إلحاق العمالة بالخارج، كما يتابع كل كبيرة وصغيرة خاصة بالعمالة المصرية خارج البلاد، ويضمن حقوقها كاملة.
أيضا وجه رسالة شكر لوكيل وزارة القوى العاملة في الجيزة الأستاذ محمد طه، مؤكدا أنه يوفر كل سبل التعاون مع الشركات التابعة لولايته،.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

وزير السياحة

وزير السياحة: لأول مرة تنظيم قواعد التصوير الشخصي في الشوارع بموافقة مجلس الوزراء

القوى العاملة

القوى العاملة: تعيين 6265 منهم 54 “قادرون باختلاف”بالقاهرة