in

الحاج محمد عبد الكريم صقر رئيس شركة صقر الدولية للألومنيوم: نستعد لتدشين مصنع ألومنيوم وضخ استثمارات جديدة في عهد الرئيس السيسي

الحاج محمد عبد الكريم صقر: بدأت حياتي رجل عصامي ونسعى للنجاح دائما
السوق المصري في طريقه للأفضل دائما في عهد الرئيس السيسي

 

رجل عصامي يكتب سطورا من النجاح بجهده وجهد أبنائه، الذين يعلمهم أن الأمانة والاجتهاد أساس النجاح دائما، إنه الحاج محمد عبد الكريم صقر، رئيس مجلس إدارة شركة صقر الدولية للألومنيوم.
يقول الحاج محمد عبد الكريم، إنه بدأ حياته العملية عام 1980، مع شركة السعد للألومنيوم، والتي تقع في مسطرد، بقيادة الراحل مصطفي برعي، حيث كان يعمل فيها، ثم قرر أن يستقل بشركته، ليدشن شركة صقر الدولية.
وشدد على أن طموحاته ليس لها حدود، إذ دشن شركته ويسعي خلال الفترة المقبلة لتدشين مصنع ينتج الألومنيوم، حيث حصل على تخصيص الأرض ويستعد لتدشين مشروعه مع أبنائه خلال الشهور المقبلة، وضخ استثمارات جديدة في عهد الرئيس السيسي، بهدف زيادة الإنتاج وبدء مرحلة جديدة من العمل، له ولأولاده ولمصر.
وأضاف أن لديه رؤية وطموحا ليس له حدود في الشركة، خاصة أن السوق المصري في طريقه للأفضل دائما في عهد الرئيس السيسي، فمن مشروعات قومية تفتح أفاقا لشركات الألومنيوم لمزيد من المبيعات والإنتاج، مع إلغاء قرار وقف البناء والذي يتوقع معه حالة رواج كبيرة في السوق خلال الفترة المقبلة، فضلا عن فتح أسواق جديدة للمنتج المصري في الدول العربية التي تحتاج لإعادة الإعمار مثل ليبيا والعراق، فضلا عن السوق الإفريقي الخصب.
وأوضح أن الشركة تواكب كل ما هو جديد في السوق، خاصة على مستوى التسويق، حيث يتم استغلال وسائل التواصل الاجتماعي والميديا في التسويق لمنتجات الشركة، كما يتم الاعتماد على الشباب واستغلال طاقتهم للعمل في الشركة التي تضم نحو 105 عاملين حتى الآن من المتوقع أن يتضاعفوا مع بدء العمل في المصنع الجديدة.
ولفت إلى أن الشركة تقوم على عدة مبادئ يتبناها منذ تدشينها ويعلمها لأولاده ليسيروا عليها بعده، أهمها الصدق والأمانة مع الناس والعملاء، وأن تكون صاحب كلمة لأن الإنسان سيرة أطول من العمر.
من جانبه قال الحاج محمد عبد الكريم صقر، إن مصر تشهد طفرة غير مسبوقة، على كافة المستويات في عهد الرئيس السيسي، حيث يتم تنفيذ مشروعات في جميع القطاعات، من البنية التحتية والمدن الجديدة، والطرق والكباري والكهرباء وغيرها، مضيفا أنه عاصر جميع الرؤساء في مصر منذ عهد الرئيس جمال عبد الناصر، لكن مصر لم تشهد هذه النهضة إلا في عهد الرئيس السيسي.
ووجه رسالة للرئيس السيسي قائلا، «إلي الأمام يا ريس ربنا يوفقك، كلنا خلفك»، مضيفا «نفسنا مصر تبقي أفضل دولة في العالم لأن مصر أقدم دولة علي الأرض وتستاهل تكون في مقدمة الدول».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الزراعة: إنتاج ١١٢ طن تقاوي خام لمحصول القمح.. و١١٣ فدان لتقاوي الأرز و ١٥ فدان للذرة الشامية

وزير التعليم العالي يرأس اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بجامعة الإسكندرية