in

الدكتور هشام عبد العزيز يكتب قصة نجاح وإنجازات في «أكتوبر فارما»

الشركة رائدة في مجال الدواء بحجم الأعمال والاستثمارات والحرص على توفير الأدوية الحيوية بأسعار مناسبة
إضافة خطوط إنتاج جديدة للشركة بتكلفة 100 مليون جنيه
افتتاح خطوط إنتاج جديدة للأدوية الصلبة والمراهم ترفع الطاقة الإنتاجية إلى ثلاثة أضعاف الطاقة الحالية
المصنع يصدر لأكثر من 11 دولة ويوفر أدوية القلب والسكر وكثير من الأمراض المزمنة

 

سطور من النجاح يسطرها الدكتور هشام عبد العزيز العضو المنتدب التنفيذي لشركة أكتوبر فارما، في الشركة التي تعد قلعة من قلاع صناعة الدواء في مصر.
وأكتوبر فارما هى شركة مساهمة مصرية تأسست وفقا لقواعد التصنيع الجيد عام 1987.
تقوم شركة أكتوبرفارما بتصنيع أكثر من 80 مستحضرا صيدلانيا، بمبيعات تفوق 700 مليون جنيه سنويا.
تعتبر شركة أكتوبر فارما نموذجاً رائعاً للتعاون المصري السعودي الإماراتي، حيث يساهم فيها كل من الشركة العربية للصناعات الدوائية والمستلزمات الطبية (أكديما) – والشركة السعودية المصرية للاستثمارات الصناعية – والشركة العربية المشتركة للاستثمار – والمجموعة السعودية للاستثمارات والتسويق المحدودة – والمساهمون الأفراد.
تعد شركة أكتوبر فارما من الشركات الرائدة في مجال الأدوية، ليس فقط بحجم الأعمال والاستثمارات، ولكن بحرص الشركة الدائم على توفير الأدوية الحيوية بأسعار مناسبة للمريض المصري.
كما أن الشركة حاصلة على شهادة الأيزو 9001، في نظام تطبيق التصنيع الجيد وشهادة الأيزو 14001 في البيئة، وشهادة الأيزو 45001 في السلامة والصحة المهنية.
تقوم الشركة حاليا بإضافة خطوط إنتاج جديدة بشركة أكتوبر فارما، وبتكلفة 100 مليون جنيه، هي ثمار التعاون المشترك بين شركة أكديما والأشقاء في السعودية والإمارات.
وتهدف التوسعات الجديدة إلى افتتاح خطوط إنتاج جديدة للأدوية الصلبة والمراهم برفع الطاقة الإنتاجية إلى ثلاثة أضعاف الطاقة الحالية.
وتعكس الاستثمارات الجديدة ثقة متزايدة من المستثمرين، وخلق فرص عمل جديدة وأيضاً تنمية الصادرات، حيث يصدر المصنع إلى أكثر من 11 دولة، ويوفر أدوية القلب والسكر وكثير من الأمراض المزمنة بجودة عالية وبأسعار مناسبة للمريض المصري.
كما أن الشركة بصدد طرح أحدث إنتاجها لمرضى الشلل الرعاش وهو مستحضر «سافينازول»، وسيتم توفيره للمريض المصري بالتزامن مع طرحه في أمريكا وأوروبا وبأقل من 10% من سعره بالخارج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

القابضة للمياه: رفع درجات الاستعداد بالمحافظات استعداد لموجة التقلبات الجوية

سوق الغاز الطبيعى تمر بتغيرات جذرية.. البيان الوزارى لاجتماع منتدى الدول المصدرة للغاز