in

«الرحاب جروب» لأنظمة الطاقة الشمسية.. أعلى جودة وأفضل سعر وخدمة ما بعد البيع

الرحاب جروب
الرحاب جروب

«الرحاب جروب» لأنظمة الطاقة الشمسية.. أعلى جودة وأفضل سعر وخدمة ما بعد البيع
المهندس أسامة علي المدير التنفيذي للشركة: كوادرنا على أعلى مستوى وخاماتنا الأفضل
خمس سنوات من الإنجازات حققناها في القطاع

نعمل في توريد وتركيب أي منظومة طاقة متجددة تجاري أو منزلي
الشركة حاصلة على شهادة تأهيل من هيئة الطاقة الجديدة والمتجددة ومستعدون لتنفيذ أي مشروعات
لدينا طموح كبير لنكون الشركة الأولى في القطاع
مصر تشهد طفرة غير مسبوقة على كافة المستويات في عهد الرئيس السيسي

إذا كنت تريد بناء محطات طاقة شمسية، وتبحث عن الجودة والسعر التنافسي وخدمة ما بعد البيع، فليس أمامك إلا شركة الرحاب جروب لأنظمة الطاقة الجديدة والمتجدد، والتي يقودها واحد من قيادات القطاع، هو المهندس أسامة علي، صاحب الشركة والمدير التنفيذي المسئول عن المشروعات، وصاحب الخبرة الطويلة في المجال.
يقول المهندس أسامة علي، إنه الشركة بدأت العمل في القطاع منذ خمس سنوات، من خلال مكتب مؤقت في طريق مصر الإسكندرية الصحراوي، ثم افتتحت مقرها الرئيسي في البحيرة، على الطريق الزراعي طنطا – الإسكندرية، مشيرا إلى أن مجال عمل الشركة يتركز على توريد وتركيب أي منظومة طاقة متجددة خاصة الشمسية، سواء تجاري للمصانع والشركات والمزارع، أو للمنازل.

وتابع أن القطاع الوليد في مصر يلقى رواجا كبيرا خلال السنوات الماضية، وذلك بدعم من الدولة المصرية، والقيادة السياسية التي توفر كل التسهيلات والتمويل لاتجاه المواطنين للطاقة الجديدة والمتجددة، بهدف الحفاظ علي البيئة وتقليل الضغط علي الشبكة القومية، مشيرا إلى أن السوق المصري يستوعب كل الشركات الداخلة في القطاع بفضل حجمه الكبير سواء على مستوى المساحة أو الكثافة السكانية، مشددا على أن الطاقة الشمسية كلها منافع لمن يلجأ إليها، حيث توفر للمشروعات والمواطنين طاقة نظيفة بأسعار منخفضة جدا.

وأكد أن أهم ما يميز الشركة هو سرعة التنفيذ وجودة الخامات المستخدمة والالتزام بالجدول الزمني المحدد في العقود، فضلا عن خدمة ما بعد البيع، التي تميزت بها الشركة منذ تدشينها، بل ويتم حل أي مشكلة للعملاء خلال 24 فقط، خاصة أن الشركة تملك كوادر متميزة ومجموعة مهندسين وفريق تركيبات على أعلى مستوى، فضلا عن استشاريين للبحث والتطوير.

وتابع أن الشركة تواكب كل جديد في القطاع، ولديها كل القدرات لتنفيذ أي مشروع مهما كان حجمه، حيث بدأت بخلايا قدرتها 50 وات، وحاليا قدرة الخلية التي تركبها الشركة تصل إلى 600 وات، بأنواعها وأشكالها والتكنولوجيا المتعلقة بها، مشيرا إلى أن الشركة تملك أيضا شهادة تأهيل من هيئة الطاقة الجديدة والمتجددة، والتي تعطي لها الحق بتنفيذ أي محطات مرتبطة بالشبكة الرئيسية حتي 500 كيلو، وهى أعلى شهادة في المنظومة ولا تستطيع أي شركة الحصول عليها إلى إذا كانت قائمة علي نظام وكادر معين من مستشارين وفنيين وإدارة تسويق وقسم تطوير.

وأضاف أن الشهادة تجبر الرحاب جروب الحاصلة عليها، بتنفيذ المشروعات وفق المواصفات العالمية، لأن شكوى العميل بأي شكل من تقصير في المشروع سيؤدي لسحب هذه الشهادة ووقف نشاط الشركة، مؤكدا أن العميل يكون في يد أمينة أثناء التعامل مع «الرحاب جروب لأنظمة الطاقة الشمسية».

وشدد على أن العاملين في الشركة سواء مهندسين أو فنيين، يملكون كل الخبرات التي تؤهلهم لتنفيذ المشروعات على أعلى درجات من الجودة، حيث يتم تدريبهم دائما على كل ما هو جديد في القطاع، والتأكيد علي المهندسين الجدد بالالتزام بمعايير العمل في الشركة من الجودة وسرعة التنفيذ.

وأوضح أن كل هذه الأسباب جعلت اٌلإقبال على الشركة كبير جدا، منذ تدشينها، حيث نفذت العديد من المشروعات، وجميعها حازت على رضا العملاء ولم يشتكى أي عميل من مشروعه، مؤكدا أن الشركة دائما ما تنتصر وتحقق نجاحات رغم المنافسة الشرسة وحرق الأسعار في السوق بل وحرق البضاعة، مشيرا إلى أن البعض يتفق على أسعار ويعمل بمدخلات منخفضة الثمن، بينما شركته ترفض ذلك، فالجودة تحكمها والأسعار لديها تنافسية.
ولفت إلى أن الإقبال التجاري أكبر من المنزلي، بالنسبة للعملاء، خاصة في المناطق الصحراوية، والتي تحتاج بشكل كبير لتوفير الكهرباء، كما أن الطاقة الشمسية متوفرة فيها بشكل كبير، مشيدا بإجراءات الرئيس السيسي لدعم القطاع، والاشتراطات التي فرضت على المستوردين بجلب بضائع ومدخلات مطابقة للمواصفات الأوروبية، وهي إجراءات في صالح العميل، والأهم من ذلك توفير سيولة نقدية من خلال البنوك تشجع على استخدام الطاقة الشمسية، بفائدة منخفضة جدا تصل إلى 5%، مشيرا إلى أنه دائما ما يدل العملاء على هذه التسهيلات وهو ما يفتح أبواب عمل ومشروعات أمام الشركة، خاصة أن مديري البنوك يقدمون كل التسهيلات للحصول على التمويل بلا أي بيروقراطية.

وأكد أن الشركة نفذت العديد من المشروعات خلال السنوات الخمس الماضية، رفعت خلالها ومازالت ترفع شعار الجودة وسرعة التنفيذ وأفضل مدخلات وخدمة ما بعد البيع قائلا «راحة العميل هدفنا»، كما أن لدينا العديد من الأنظمة للسداد، قائلا «لدينا طموح كبير لنكون الشركة الأولى في القطاع».

من جانبه أكد المهندس أسامة علي، أن مصر تشهد طفرة غير مسبوقة على كافة المستويات منذ تولي الرئيس السيسي الحكم قبل سبع سنوات، مضيفا أن الرئيس يحقق إنجازات ومشروعات قومية في كل القطاع وفي كل شبر من أرض مصر لاسيما على مستوى شبكة الطرق والكباري غير المسبوقة، مشيرا إلى ما تحقق على مستوى الطاقة الشمسية، من مشروعات غير مسبوقة، وفتح المجال أمام الشركات للاستثمار في هذا القطاع الواعد، وهو ما وضع مصر علي خريطة القطاع عالميا.
وتابع أن لولا الرئيس السيسي وما يقوم به ما كانت شركته ترى النور، قائلا «التركيز علي الطاقة الجديدة والمتجددة في عهد الرئيس ساعد في رواج الشركة وزيادة حجم أعمالها».

ووجه رسالة تهنئة للرئيس السيسي بمناسبة عيد ميلاده الذي احتفل به خلال الأيام الماضية، قائلا «كل عام وحضرتك بخير، ومن نجاح لنجاح»، مؤكدا أنه يدعم القيادة السياسية ويعمل على دعم الاقتصاد الوطني من خلال ضخ استثمارات جديدة في القطاع، وتوفير فرص عمل أكثر للشباب.

كما وجه رسالة دعم وتهنئة للواء هشام آمنة محافظ البحيرة، مؤكدا أنه ينفذ العديد من المشروعات وحقق طفرات غير مسبوقة في المحافظة، متمنيا منه زيارة الشركة لتنال هذا الشرف العظيم خلال الفترة المقبلة والتعرف عليه شخصيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رئيس شعبة الحاصلات: الزيادت التي حدثت طفيفة وفي صالح الفلاح المصري

شركة سعيدكو للسياحة بكفر الشيخ.. التاريخ والعراقة والالتزام