in

“القائد” و “الجنرال”.. عظماء التاريخ والجغرافيا فى الإسكندرية

هل من الممكن أن نتحدث عن العصر الذهبي للتعليم ولانذكرك …هل ممكن لنتحدث عن قصة كفاح ونجاح وإرادة وتحقيق ذات دون أن ننهل من تجربتك الثرية النقية؟.
هل من الممكن أن نشعر الا بالرضي الا عندما نروي مافعلت وتفعل من اجل اولادك الطلاب أو بمعني اصح الشعب الذى يتخذ من كلماتك وافعالك نبراسا ودليل لتحقيق الحلم؟.
التجسيد الكامل للعطاء حرفيا بلا حدود .. القائد…مصطفي عرفه…
….مع أن شهادتي مجروحة وانك قد طلبت مني أن لا أتحدث عنك بل طلبت أن اكرم كل القامات وتأتي انت في الآخر ولكن لابد من اعطاءك جزء بسيط من حقك علي الجميييع..
….واسال الله ان يديمك ويحفظك ويبارك في صحتك وعمرك واسرتك وان يجزيك خير الجزاء عن جهدك وعلمك ايها الصديق العزيز الاصيل والشهم …
برقية تهنئة و حب وود وعرفان ووفاء…

الجنرااااال…
…رتبة تقلدها هذا المكافح الذى يبذل كل مافي وسعه لكي يستفيد منه طلابه تمام الاستفادة ….
….المحترم الذى سطع نجمه وسط جيل من العمالقة الكبار ويكن كل الاحترام والتقدير لكبار المدرسين ويتخذ من تجربتهم العبرة والخبرة…
….المحترم…مستر ….محمد حسن….
بدأ مشوار التألق مبكرا وبذل كل الجهد لكي يحقق ذاته وسط عمالقة كبار وهو يكن للجميع كل الاحترام والتقدير وبرز دوره تمامااا أثناء الإغلاق ولم بتخلي ابدا عن طلابه وأصبح شغله الشاغل أن يكون معهم وذلك بالفيديوهات التعليمية التي عرضت من خلال الوسائل المراية المتاحة والتي بذل فيها كل الجهد وكانت مجانية ومتاحة للجميع ..
…واسال الله له كل التوفيق وان يجزيه الله خير الجزاء عن علمه وجهده…
…برقية تهنئة و حب وود. وعرفان. ووفاااء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

وزير التربية والتعليم والتعليم الفني يعتمد نتيجة الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2020/2021

اعتز بتاريخك مع الفؤاد.. افضل و اصغر مدرس تاريخ في الاسكندرية ثانوية عامة