in

اللجنة العليا لإنتخابات المهندسين: نجاح كامل للتسجيل الإلكتروني للمهندسين المرشحين

اللجنة العليا لإنتخابات المهندسين
اللجنة العليا لإنتخابات المهندسين

انتهت اللجنة العليا للإنتخابات برئاسة المهندس / هاني محمد محمود وزير الإتصالات الأسبق ورئيس اللجنة العليا للإنتخابات من أعمال اليوم الأول لإستلام إستمارات السادة المهندسين المرشحين علي كافة المستويات التنظيمية المطلوبة لمجلس النقابة العامة ومجالس النقابات الفرعية بالمحافظات.

هذا وقد أكد المهندس أحمد السيد عضو اللجنة العليا للإنتخابات أنه قد تم التجهيز والاستعداد جيدا للعملية الإلكترونية للترشح بالنقابة العامة و بكل النقابات الفرعية للمهندسين خلال الفترة الماضية ، حيث تم تدريب الجهاز الفني والإداري المسئولين عن إجراءات عملية الترشح علي أعلي مستوي ، مضيفا أن هذه المجهودات والتي أثمرت نتائجها عن نجاح اليوم الأول لميكنة ترشح السادة المهندسين بشكل يليق بنقابة المهندسين المصرية.

كما أكد السيد أن أعمال لجنة تلقي طلبات السادة المهندسين المرشحين تبدأ يوميا من الساعة ١٠ صباحا وحتي الساعة ٦ مساءا ولمدة أسبوعين وتستمر عملية إستلام ملفات الترشح أيضا خلال يومي الخميس والجمعه والعطلات الرسمية.

وأخيرا أشار السيد أن اليوم الأول قد شهد إقبالا ملحوظا مما يؤكد رقي و تنافسية إنتخابات النقابة لعام ٢٠٢٢ ، حيث أكد أن إجمالي المرشحين لليوم الأول كان عدد ٥٩٠ مهندس ومهندسة علي كافة المراكز النقابية حيث ترشح علي منصب نقيب المهندسين عدد ٩ مهندسين وفيما يخص عضو مجلس شعبة فوق وتحت السن فقد ترشح عدد ١٨٩ مهندس ومهندسة لكافة الشعب الهندسية السبعة ، أما بالنسبة لعضو مجلس نقابة فرعية ٢٨٨ مهندس ، كما ترشح علي منصب رئيس نقابة فرعية عدد ٥٦ مهندس بكافة النقابات الفرعية و أخيرا أكد أن الأعضاء المكملين للجمعية العمومية للنقابة كان إجمالي ما ترشح علي هذا المركز عدد ٤٨ مهندس ومهندسة و في كافة التخصصات الهندسية.

شاهد ايضا: وزارة النقل تحذر المواطنين من استخدام المواصلات العامة بدون كمامة

كما اختتم السيد حديثه موجها الشكر للدكتور معتز طلبه رئيس شعبة الهندسة المعمارية بالنقابة و رئيس لجنة تلقي طلبات الترشح بالنقابة العامة للمهندسين وكذلك كل اللجان الفرعية بالمحافظات علي ما بذلوه من مجهودات كبيرة خلال إستقبال وتيسير كافة الإجراءات الفنية والقانونية للسادة المهندسين المتقدمين للترشح علي كافة المراكز النقابية بإنتخابات ٢٠٢٢.

للأعلان والتواصل مع دار الشرق الأوسط واتساب وهاتف 01003008410 ولا تنسى الإشتراك في القائمة البريدية لتصلك أحدث الأخبار المحلية والعالمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

وزارة النقل

وزارة النقل تحذر المواطنين من استخدام المواصلات العامة بدون كمامة

وزير البترول يلتقي شباب قطاع البترول المشاركين فى النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم