in

المستشفى الدولي للكلي والمسالك البولية.. صرح طبي عالمي على أرض مصر الدكتور أنور حلمي العضو المنتدب: نملك خبرة 25 عاما في تخصص المسالك البولية

المستشفى هو الأول من نوعه في جراحة المسالك البولية بمصر
لدينا مجموعة من أبرز الاستشاريين في مصر والوطن العربي
المرضي يأتون من الدول العربية نظرا للثقة التامة في إمكانيات المستشفى
نجاحات المستشفى تكللت بتدشين فرع جديد بمدينة 6 أكتوبر
نحن أول مستشفى خاص في مصر يدخل الريبوت في جراحات المسالك البولية

صرح طبي عظيم على أرض مصر منذ نحو 25 عاما، هو الأول من نوعه في جراحة المسالك البولية، إنه المستشفى الدولي للكلى والمسالك البولية، بقيادة مجموعة من أبرز الاستشاريين في مصر والوطن العربي، وعلى رأسهم الدكتور أنور حلمي العضو المنتدب للمستشفى.
يقول الدكتور أنور، إن المستشفى أنشئ كشركة مساهمة في 1999، برئاسة الأستاذ الدكتور إسماعيل شكري، مع مجموعة من الاستشاريين، حيث كان أول مستشفى تخصصي في جراحة المسالك البولية مع مجموعة منتقاة من الأساتذة، تضم 12 استشاريا و4 أساتذة تخدير فضلا عن أساتذة أطفال وباطنة وجراحة عامة، فيما وصل هذا العدد حاليا إلى 75 استشاريا ضمن فريق طبي متكامل وعلى أعلى مستوى.

وتابع أن المستشفى يشمل جميع التخصصات الفرعية في جراحات المسالك البولية والمناظير وأطفال المسالك البولية، ويتطور بشكل مستمر منذ نحو ربع قرن، كما اكتسب شهرة كبيرة داخليا وخارجيا خاصة في القارة الإفريقية والدول العربية.

ولفت إلى أن هذه النجاحات تكللت بتدشين فرع جديد للمستشفى في عام 2018، بمدينة السادس من أكتوبر.
وأوضح أن العديد من الجهات والهيئات الحكومية والخاصة متعاقدة مع المستشفى لتوفير الخدمة الطبية للعاملين فيها، ومن ذلك شركات الكهرباء وهيئة المجتمعات العمرانية ووزارة الري ومصلحة الضرائب والجمارك، وشركات قطاع الأعمال المختلفة وشركات التأمين الطبي المختلفة بالإضافة إلى القطاع الخاص، مؤكدا أن ثقة هذه الجهات جاءت من خبرة 25 سنة في القطاع، فضلا عن خبرات العاملين فيه، مشيرا إلى أن خبرته الشخصية تصل لـ40 عاما في المسالك البولية.

فيما شدد على أن السوق المصري كبير وجاذب ومجاله كبير ويجذب مواطني البلاد العربية والإفريقية للقدوم والعلاج في مصر مع توفر الخدمة بشكل أفضل، ومن ذلك المستشفى الدولي للكلي والمسالك البولية، خاصة من دول اليمن وليبيا والسعودية والسودان، كما أن السوق جاذب لرجال الأعمال للاستثمار في القطاع الطبي.
وحول أبرز الإنجازات خلال الفترة الماضية، قال إن المستشفى سباق في إدخال أحدث تكنولوجيا في علاج جراحات المسالك البولية، حيث كان أول مستشفى خاص في مصر يدخل الريبوت الجراحي في جراحات المسالك البولية وذلك عام 2021، بفرع المستشفى بـ6 أكتوبر.

وتابع أن المستشفى نجح في إجراء 200 عملية في مختلف جراحات المسالك البولية والجراحة العامة باستخدام الريبوت الجراحي حتى الآن، وهو رقم غير مسبوق في مصر.
في سياق متصل، أكد الدكتور أنور حلمي العضو المنتدب للمستشفى الدولي للكلي والمسالك البولية، أن مصر تشهد إنجازات متواصلة تحت قيادة الرئيس السيسي، رغم ما تواجهه من الصعاب الاقتصادية بسبب الأحداث العالمية، والتي أثرت علي الداخل المصري بشكل كبير، مؤكدا أن القطاع الطبي تأثر بهذه الأزمة الاقتصادية وعدم استقرار أسعار الصرف.
وشدد على أن الاستقرار الاقتصادي واستقرار سعر الصرف سيوفر المجال للمستشفى لضخ مزيد من الاستثمارات في القطاع، كما سيوفر لها الإمكانيات لجلب المستلزمات الطبية..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

9 مايو.. سفارة السويد والاتحاد الأوروبي يستضيفان فعالية تركز على ربط الطاقة بين أوروبا ومصر

التجاوز عن مقابل التأخير

المالية: ٥ أيام فقط وتنتهى مبادرة «تيسير استيراد سيارات المصريين بالخارج»