in

«المصرية لإنتاج الأنكيل»: قرب الانتهاء من مشروع «erp oracle» للتحول الرقمي وبدء العمل به في الربع الثاني من 2022

أعلنت الشركة المصرية لإنتاج الأنكيل بنزين الخطي، قرب الانتهاء من مشروع الـ«erp oracle»، بالتنسيق مع الشركة المصرية القابضة للبتروكيماويات، والذي يستهدف سرعة التحول الرقمي بالشركة تواكبا مع خطط الدولة المصرية في هذا الإطار، مؤكدة بدء العمل بكامل المشروع بداية الربع الثاني من 2022.
وقال الشركة إنها حصلت لى التراخيص اللازمة فيما يتعلق بالمشروع من oracle Egypt limited، كما انتهت من كافة التصميمات اللازمة لميكنة منظومة العمل بالكامل داخل الشركة، بواسطة oracle Egypt limited أيضا.
ولفتت إلى الانتهاء من مرحلة توريد الأجهزة للمشروع، وتنفيذ 98% من مراحل تنفيذه، فيما تتم حاليا الاختبارات اللازمة وتحميل opening balance، وapplication وdatacase.
وشددت الشركة على أن خطواتها في التوجه للتحول الرقمي تأتي في إطار تأكيد المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، على أهمية الاستفادة من دور تكنولوجيا المعلومات كعنصر استراتيجي في مشروع تطوير وتحديث قطاع البترول.
وأضافت أن مشروع erp، يهدف إلى تنفيذ شبكة اتصالات موحدة بقطاع البترول، للربط الفعلي بين كيانات القطاع الرئيسية كهيئة البترول والشركات القابضة مع الشركات التابعة من أجل تحسين تداول المعلومات والبيانات لخدمة نظام دعم اتخاذ القرار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

٦.٢ مليار جنيه إيرادات.. شركة أبوقير للأسمدة تحقق نتائج متميزة خلال النصف الأول من ٢٠٢١ / ٢٠٢٢

الفدرالي الأميركي يثبت معدلات الفائدة في أول اجتماع له في 2022