in

الملحق الثقافي بسفارة المملكة العربية السعودية يزور مقر الأكاديمية العربية بأبي قير

قام الأستاذ الدكتور / أحمد بن عبدالله الفريح الملحق الثقافي بسفارة المملكة العربية السعودية بالقاهرة بزيارة المقر الرئيسي للأكاديمية العربية بأبي قير في الإسكندرية.

وكان في استقبال المحلق الثقافي السعودي ، سعادة الأستاذ الدكتور / إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية في حضور الأستاذ الدكتور نڤين الصغير عميد كلية الإدارة و التكنولوجيا فرع العلمين، الأستاذ الدكتور /أشرف لبيب عميد كلية الادارة والتكنولوجيا، الأستاذ الدكتور /عبير رفقي عميد كلية اللغة والإعلام والدكتور مير حمزة نائب رئيس الأكاديمية للتطوير المؤسسي وعدد من عمداء الكليات بالأكاديمية العربية.

و قدم الأستاذ الدكتور / إسماعيل عبد الغفار ، عرضاً مفصلًا عرّف خلاله الملحق الثقافي بالأكاديمية العربية وإتفاقات التعاون العلمية والبحثية بين الأكاديمية العربية وكبريات الجامعات فى العالم وكذلك أفرع الأكاديمية المنتشرة في أرجاء مصر وخارجها وأيضًا الشهادات والاعتمادات الحاصلة عليها الأكاديمية من عدد من الجامعات الدولية الكبيرة حول العالم.
ومن جانبه أعرب الأستاذ الدكتور /أحمد الفريح عن سعادته بزيارة الأكاديمية ، والذي أتاحت له الفرصة للتعرف عن قرب على هذا الصرح العلمي الكبير ، وإمكانياته الهائلة المتميزة كما أعرب عن سعادته لحسن الاستقبال والضيافة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكاديمية العربية تحتفل بتخريج 405 طالباً من 8 كليات في مختلف التخصصات

نشرة سعر صرف الدولار

تعرف على سعر صرف الدولار اليوم