in

المهندس أحمد الشيخ رئيس شركة «سكويا» للاستثمار الصناعي: متخصصون في إنتاج كل ما يخص أعمال البنية الأساسية وشبكات المياه والصرف الصحي

الشركة تشارك للمرة الأولى بمؤتمر ومعرض وتريكس لمعالجة وتحلية المياه
ننتج مسبوكات معدنية وحديدية تستخدم كأساس لإنشاء محطات المياه والصرف الصحي والمعالجة
نطرح أجهزة القياس والأوناش لخدمة شبكات المياه والصرف الصحي
هدفنا إحداث طفرة غير مسبوقة في مشروعات البنية التحتية بالدولة
شاركنا في مشروعات «حياة كريمة» في القليوبية
نسعى لضخ استثمارات جديدة وتوفير فرص العمل للشباب
الرئيس السيسي أحدث إعجازًا في مشروعات البنية التحتية للدولة

على مدار ربع قرن من الزمان واصل عطاءه من أجل أن يصل إلى قمة قائمة الشركات التي تعمل بمجال الاستثمار الصناعي، فكان يواصل الليل بالنهار حتى يخرج إلى النور منتجًا يختلف في جودته وسعره عما في الأسواق، إنه المهندس أحمد الشيخ، رئيس مجلس إدارة شركة سكويا للاستثمار الصناعي، الرجل الذي سطر بأحرف من نور سطور من النجاحات والإنجازات غير المسبوقة.


في البداية قال المهندس أحمد الشيخ، رئيس مجلس إدارة شركة سكويا للاستثمار الصناعي، إن الشركة تشارك للمرة الأولى بمؤتمر ومعرض وتريكس لمعالجة وتحلية المياه والبنية التحتية في دورته الثامنة التي تم افتتاحها بمركز المؤتمرات بالتجمع الخامس، مشيرًا إلى أن الشركة تقدم منتجات لدعم الصناعة المصرية، فضلًا عن أنها على مدار ربع قرن من الزمان ظلت تقدم الخدمات للعملاء بمجال الصرف الصحي ومياه الشرب.
وأضاف أن الشركة تقدم خلال المعرض منتجاتها من المسبوكات الحديدية والمعدنية لمياه الشرب والصرف الصحي، لافتًا إلى أن المصنع ينتج بالإضافة إلى المسبوكات مشغولات حديدية، فضلًا عن أجهزة القياس والأوناش لخدمة شبكات المياه والصرف الصحي.

وتابع أن الشركة متخصصة في كل ما يخص أعمال البنية الأساسية وشبكات المياه والصرف الصحي، ومحطات المعالجة للصرف ومحطات المياه، بالإضافة إلى كل ما يتعلق بإمداد المواطن بمياه الشرب، أو معالجة مياه الصرف لإعادة استخدامها في ري الأراضي الزراعية ومشروعات الزراعة التي من بينها مشروعات الدلتا الجديدة، مضيفًا أن الشركة ساهمت في مشروع جنة مصر الذي يعد من المشروعات الطموحة في الري.
وواصل أن الشركة تابعة للشركة الدولية للإنشاءات التي تدخل في الفئة الأولى من الشركات العاملة بقطاع الإنشاءات وتحديدًا في قطاعي مياه الشرب والصرف الصحي، موضحًا أن تلك الشركة تنفذ العديد من المشروعات التابعة للهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي، وهيئة المجتمعات العمرانية أيضًا، مشددًا على أن المصنع يشارك في معظم مشروعات هيئة المجتمعات العمرانية.

ونوه بأن الشركة تشارك في الفترة الراهنة في تنفيذ مشروع امتداد القاهرة الجنوبي أو امتداد القاهرة الجديدة، لافتًا إلى أن الشركة من الشركات الرائدة في هذا المشروع سواء بالتنفيذ أو توريد منتجاتها إلى المشروع.

وأشاد بإنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي على مدار العشر سنوات الماضية، حيث إنه استطاع أن يغير البنية الأساسية للدولة، محدثًا نهضة أساسية في جميع المجالات بفتح الكثير من المجالات للعمل أمام رجال الأعمال والمستثمرين، فضلًا عن توفير ملايين فرص العمل للشباب، فرغم أنه واجه تحديات تفوق قدرة البشر إلا أنه حقق إعجازًا في تلك المدة القصيرة.

وأكد أن مشروعات البنية التحتية ساهمت في تطوير وتنمية حجم أعمال الشركة، حيث إنها شاركت في العديد من المشروعات الكبرى التابعة لهيئة المجتمعات العمرانية، مشددًا على سعيه الدؤوب للوصول إلى مزيد من الإنجازات والنجاحات غير المسبوقة.

وكشف عن سر نجاح الشركة الذي يكمن خلف الإصرار على تحقيق رؤية الدولة 2030، وذلك من خلال المشاركة في العديد من المشروعات وتوفير فرص العمل بأكبر قدر ممكن للشباب، فضلًا عن الوصول تحقيق طموح الشعب في التطوير الدائم والمستمر للبلاد.

وقال إن الشركة شاركت في مشروعات حياة كريمة لتطوير الريف، حيث استطاع هذا الصرح أن يحقق إنجازات كبرى من خلال تلك المشاركة بقرى محافظة القليوبية، مشيرًا إلى أن هذه المشروعات فتحت الطريق أمام الشركة للاستمرار في مسيرة العطاء والنجاحات.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

وزير التموين: استلام 750 ألف طن قمح محلي خلال الأسبوعين الماضين نستهدف جمع 3.5 مليون طن

مشاركة مميزة لـ«شركة المؤمن للبولي إيثيلين وتصنيع المواسير » في معرض “WATREX EXPO”