in

المهندس رأفت عبد الخالق حمزة رئيس شركة الياسمين للمقاولات والتوريدات: شركتنا رائدة في القطاع ونسعى للانتشار في كل شبر من الوطن

المهندس رأفت عبد الخالق حمزة: شاركنا في تنفيذ مشروعات للأبنية التعليمية ومجالس المدن والمحافظة
المهندس أحمد رأفت يمثل لي الحلم والمستقبل ونعتمد عليه في انتشارنا وتوسعنا
مصر تشهد طفرة على كافة المستويات منذ تولي الرئيس السيسي الحكم

المهندس أحمد رأفت نائب رئيس مجلس الإدارة:
الاجتهاد والإخلاص والإتقان أهم نصائح والدي حتى لو على حساب الربح
حماسي كشاب يتكامل مع خبرات والدي لتحقيق إنجازات وأحلام الشركة

 

شركة وليدة يقودها تاريخ وخبرة مهندس من أكفأ المهندسين في الشرقية بل ومصر كلها، إنه المهندس رأفت عبد الخالق حمزة، رئيس مجلس إدارة شركة الياسمين للمقاولات والتوريدات، والذي قرر بعد خروجه على المعاش، تدشين شركته لتكون رائدة في المقاولات والتوريدات، مستعينا بخبرته الطويلة، مع الاستعانة أيضا بعنصر الشباب المتمثل في نجله المهندس أحمد، نائب رئيس مجلس إدارة الشركة.
في البداية يقول المهندس رأفت إنه، مهندس ميكانيكا باور، خرج على المعاش، بعدما كان يعمل في مجلس مدينة منيا القمح بالشرقية، وقرر بعد ذلك تدشين شركته الخاصة في عام 2019، قائلا «حاسس إني بدأت حياتي من جديد ومش بزهق من الشغل.. كنت في السعودية أكبر المهندسين سنا لكني كنت أكثرهم نشاطا».
ولفت إلى أنه كان من المقرر أن يسافر إلى المملكة العربية السعودية بعد خروجه على المعاش، للاستعانة بخبراته في إحدى الشركات هناك، لكنه قرر إلغاء فكرة السفر وتدشين شركته في شهر يوليو 2019، مضيفا أن شركة الياسمين، خلال هذه الفترة القصيرة حققت العديد من النجاحات والإنجازات ولديها أهداف تسير عليها وتسعى لتحقيقها، أهمها الانتشار في ربوع مصر وعدم الاكتفاء بالتواجد في الشرقية، والدخول في مشروعات جديدة ونشاطات مختلفة، بما يوفر فرص عمل أكثر للشباب.
وتابع أن الشركة شاركت خلال العامين الماضيين، في تدشين وصيانة مشروعات في قطاعات مختلفة، منها الأبنية التعليمية ومجالس المدن والمحافظة، ومجموعة أعمال أخرى من الصيانات والتوريدات والكابلات وكاميرات المراقبة للمحافظة وأجهزتها التابعة في كل من الزقازيق ومنية القمح وبلبيس وديرب نجم، فيما من المقرر تعميم التجربة في باقي مدن الشرقية، مشيرا إلى أن الشركة تستهدف خلال الفترة المقبلة المشاركة في مشروعات المبادرة الرئاسية «حياة كريمة»، والمدن الجديدة والعاصمة الإدارية، مضيفا «لدينا طموح بالدخول إلى مشروعات المدن الجديدة، ولكن نعتمد في ذلك علي تطلعات المهندس أحمد، وانتشارنا وتوسعنا سيكون علي يديه».
وأكد أن نجله المهندس أحمد رأفت نائب رئيس مجلس الإدارة، يمثل له المستقبل والحلم، ودائما ما يحمله تعليمات وتوجيهات وأمانة بالحرص على الجودة والإخلاص والأمانة، مؤكدا أنه مجتهد وملتزم و«أتمنى أن يكون عند حسن ظني»، مضيفا «أعتبر المهندس أحمد امتداد لي وهسلمه الرسالة وهو اللي هيشيل الشيلة».
وشدد المهندس رأفت على أن لديه طموحات كبيرة للشركة منها الدخول في مشروعات المدن الجديدة، حيث يوجد مفاوضات متقدمة في مشروعات وتتوقف على التوقيع النهائي خلال الأيام المقبلة، موضحا أن جميع أعمال الشركة يعتز بها، بل ويسعى للإتقان فيها حتى ولو على حساب المكسب، قائلا «أحرص علي التواجد في المشروعات والمتابعة باستمرار بعيدا عن الجلوس في المكتب».
فيما أكد المهندس رأفت عبد الخالق، أن مصر تشهد طفرة على كافة المستويات منذ تولي الرئيس السيسي الحكم، خاصة على مستوى البنية التحتية وشبكة الطرق غير المسبوقة، والتي ساهمت في إنجاز الأعمال وربط المحافظات بعضها ببعض، بعدما كان الجميع يعاني، مشيدا بكم الطرق والكباري والأنفاق التي تم تدشينها خلال فترة وجيزة.
كما أشاد بالمبادرة الرئاسية «حياة كريمة»، مؤكدا أنها تساعد على توفير حياة آدمية لأهل القرى والريف، بعدما كانوا يعانون، مؤكدا أن هناك إنجازات على كافة المستويات من مشروعات الإسكان والطرق ودعم الشباب وهو ما يظهر في المؤتمرات، التي تعطي للشباب فرصة الريادة.
ووجه رسالة أخيرة للرئيس قائلا فيها، «نتمنى أن تصل للحلم الذي تحلمه لمصر، وتنفيذ كل المشروعات التي تتمناها».
كما وجه رسالة للدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، مؤكدا أنه من الشخصيات النشيطة جدا، ودائم التواجد في الشارع والمرور على المشروعات ومتابعة شكاوى المواطنين، وهو ما يشجع رؤساء المدن على سرعة تنفيذ المشروعات التي يشرفون عليها.
من جانبه قال المهندس أحمد رأفت، نائب رئيس مجلس الإدارة، إنه يسعى للسير على درب والده، وتنفيذ تعليماته الدائمة بالاجتهاد والإخلاص والإتقان، حتى لو علي حساب الربح، مضيفا أن حماسه كشاب يتكامل مع خبرات والده في محاولة لتحقيق النجاحات والإنجازات والأحلام التي يسعى لها، من توسيع نطاق الشركة والانتشار الأكبر في مختلف المحافظات.
كما وجه رسالة تهنئة ودعم للرئيس السيسي بمناسبة مرور سبع سنوات على حكمه، مؤكدا أنه نفذ مشروعات في كل شبر من الوطن، كما أطلق مبادرات ومؤتمرات لدعم الشباب واستعان بهم وهو ما أعطاهم دفعة كبيرة للعمل والنجاح.
وفي النهاية أكد أن والده المهندس رأفت حمزة، قدوته ومثله الأعلى، ويفخر بكل إنجاز أو عمل ينفذه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زيارة المؤثرين العرب لقلعة قايتباي بالإسكندرية للترويج للمقصد المصري

ماسك يقلل من المخاوف بشأن تأثير مصنع تسلا في ألمانيا على إمدادات المياه