in

المهندس محمد شيخون.. قصة نجاح عمرها 10 سنوات في إعادة الشئ إلى أصله.. وتعاون مثمر مع شركة مياه القاهرة الكبرى، والسويدي للكابلات

 

قال المهندس محمد شيخون رئيس مجلس إدارة مكتب «محمد شيخون للمقاولات»، إن حجم أعمال المكتب خلال العام الجاري يقدر بـ20 مليون جنيه، مضيفا أن المكتب بدأ نشاطه منذ 10 سنوات ووتلخص مهام المكتب في أعمال الإحلال والتجديد وإعادة الشىء إلى أصله سواء كان أسفلت أو رصف، كما تعاون المكتب مع شركة مياه القاهرة الكبرى، والسويدي للكابلات.
وأضاف شيخون أن المكتب تعاون مع شركة مياه القاهرة الكبرى، في العديد من المشروعات، كما تم تنفيذ مشروعات إحلال وتجديد وإعادة الشىء إلى أصله، ذاكرا أن المكتب قام بتنفيذ أعمال بأماكن محصورة في حي النزهة ما بين شارع أبو بكر الصديق إلى عبد العزيز فهمي، علاوة على الأعمال في المناطق المحصورة بجوار الكلية الحربية بين شارع فريد سميكة وعبد الحميد بدوى، وكذلك المساهمة في تطوير محطة مياه الشرب في شارع أسوان وهى محطة مصر الجديدة.
كما نوه المهندس محمد شيخون إلى وجود عدد من المشروعات مع السويدي للكابلات وشركة الصرف الصحي ، مؤكدا على أهمية المشروعات القومية الضخمة والعملاقة التي يعمل على تنفيذها الرئيس عبد الفتاح السيسي، والتي ستساهم في نقل مصر بشكل حضاري إلي جمهورية جديدة.
وأشاد بالأعمال الخاصة بالمكتب مع شركة مياه شرب القاهرة الكبرى، وأثنى على جهود المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، متابعا: « المهندس ممدوح رسلان لا يدخر جهدًا للنهوض بالشركات التابعة».
كما توجه بالشكر لكلا من المهندس مصطفى الشيمي رئيس شركة مياه شرب القاهرة الكبرى، والمهندس إسماعيل عبد ربه نائب رئيس شركة مياه القاهرة الكبرى، مشيدا بجهودهم الساعية إلى إنجاز الخدمات في كافة المشاريع بأسرع وقت وبجودة عالية، لضمان استدامة توصيل وضخ المياه لكافة العملاء على مدار الساعة وفقا لمعايير الجودة العالمية.

المهندس إسماعيل عبد ربه نائب رئيس شركة مياه القاهرة الكبرى
المهندس إسماعيل عبد ربه نائب رئيس شركة مياه القاهرة الكبرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعديلات قانون منح الجنسية المصرية تفتح آفاقًا جديدة للقطاع الخاص

سعر الدولار أمام الجنيه

سعر الدولار في البنوك المحلية اليوم 20 مارس 2024