in

المهندس محمد كامل رئيس شركة المؤمن للبولي إيثيلين: متخصصون في إنتاج مواسير البولي إيثيلين بقطر 1200 بجميع مشتملاتها

شاركنا في العديد من المشروعات القومية الكبرى.. واليونان كانت محطة جديدة للتصدير
صدرنا منتجاتنا للإمارات واليونان وليبيا ونشارك في جهود إعمار فلسطين.
نسعى لتوفير المزيد من فرص العمل للشباب.. وضخ استثمارات جديدة في عهد الرئيس السيسي

منذ 24 عاما افتتح شركته من أجل أن يحقق إنجازات فريدة في مجال قل من ينجح به، فاستطاع أن يصنع الأشياء التي يعجز آخرون عن الوصول إليها، إنه المهندس محمد كامل، رئيس شركة المؤمن للبولي إيثيلين، الذي سطر بأحرف من نور سطورا من النجاحات غير المسبوقة.

في البداية قال المهندس محمد كامل، رئيس شركة المؤمن للبولي إيثيلين، إن الشركة تشارك للمرة الرابعة بمؤتمر ومعرض وتريكس لمعالجة وتحلية المياه والبنية التحتية التي تم افتتاحها بمركز المؤتمرات بالتجمع الخامس، مشيرًا إلى أنه تم طرح أقطار أكبر لمواسير البولي إيثيلين بقطر 1200 بجميع مشتملاتها من مسحوق وبرده، ومشترك، والفلانشة الحديد المكسية حديد التي لا تطرح أي شركة في مصر إلا هذا الصرح.

وأضاف أن الفلانشة الحديد المكسية بالبولي إيثيلين لا تتعرض للصدأ على الإطلاق، كما أن عمرها الافتراضي لا يقل عن قرن من الزمان، لا سيما أنها تستمر في العمل كل تلك السنوات لأنها الوحيدة بالدولة التي لا تستطيع عوامل التعرية التغيير من وظائفها.

وتابع أن الشركة بدأت عملها الفعلي في عام 2000، لتستمر منذ ذلك الحين في تحقيق الإنجازات والنجاحات غير المسبوقة، مشيرًا إلى أن الشركة شاركت في العديد من المشروعات الكبرى، حيث إنها شاركت في مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة بمحافظة بني سويف، فضلًا عن المشاركة بمشروعات توشكى، موضحًا أن الشركة تنفذ حاليًا مشروعات مستقبل مصر بطريق الضبعة.

وتمنى للرئيس عبد الفتاح السيسي دوام السداد والتوفيق والاستمرار في تحقيق الإنجازات غير المسبوقة في غضون السنوات القليلة المقبلة حتى تصل مصر إلى مكانة مرموقة كانت تسعى إليها منذ عشرات السنين.
وأشاد بإنجازاته في غضون العشر سنوات الماضية، مطالبًا بأن يبدأ الرئيس السيسي على الفور بجني ثمار ما شيده خلال السنوات الماضية حتى يشعر المواطنين بمدى البناء والتعمير في الدولة، مشددًا على أنه سيضخ استثمارات جديدة في عهده.
وأكد أنه شارك بمشروعات العاصمة الإدارية التي كانت سببًا في إحداث الشركة لإيرادات وأرباح غير مسبوقة، بل وتوفير فرص عمل لملايين الشباب.
ونوه بأن العام الجاري لمشاركة الشركة في مؤتمر ومعرض وتريكس لمعالجة وتحلية المياه والبنية التحتية يعد من أفضل الأعوام، حيث إنه عقد شراكات مع شركات أجنبية لتوريد منتجات الشركة إليها في القريب العاجل.

ونوه بأن سر النجاح هو التجارة مع الله سبحانه وتعالى والاحتفاظ الدائم بالعمل على تحقيق النجاحات والإنجازات، فضلًا عن توفير فرص العمل حتى يكون هذا الصرح مصدرًا للرزق، بل ويمكن الشباب من وجود دخل مرضٍ لهم.
وأشار إلى أنه صدر منتجات شركته للخارج فكانت اليونان أول محطات التصدير، ثم ما لبث أن صدر إلى الإمارات العربية المتحدة، بجانب ليبيا التي كان للشركة الكثير من الأعمال بها، فضلا عن أنها شاركت بمشروعات إعمار فلسطين لتستمر في الوصول إلى الإنجازات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مصر تخطو خطوة هائلة نحو شبكة كهربائية ذكية.. توقيع بروتوكول تعاون ضخم مع شنايدر.

تموين شبين القناطر” تشن حملات تموينية موسعة مفاجئة على جميع المحلات التجارية