in

النائب زكي عباس: مستمرين في تطوير الشوارع والصرف الصحي بمناطق العجوزة والدقي والجيزة

قال النائب زكي عباس عن دائرة العجوزة والدقي والجيزة، إنه تم العمل على تطوير شوارع كثيرة فى الدائرة، إلى جانب تطوير الصرف الصحي لعزبة البكباش ومحطة صرف صحي بالقصبجي كل هذا بالنسبة لحي جنوب.

واوضح عباش انه يطلب حاليا اعادة بناء غزالة مستشفي أم المصريين ودخولها تحت منظومة التأمين الصحي.

واضاف النائب “نأمل ان يتم هذا برعاية السيد وزير الصحة وهذا حق المواطنين بمحافظة الجيزة أن يعيشوا بصحة كاملة وسيادة الرئيس ينادي بحياة كريمة وصحة المواطن”.

ولفت إلى حرص الرئيس علي صحة المواطن وتوفير الراحة له من بنية تحتية وإهتمام بكل شئ.

وتابع: “نحاول جاهدين نقل كل مشاكل المواطنين للمسئولين ونحاول حلها، لافتا إلى وجود مشكلة أرض اللواء بالنسبة لحي العجوزة كانت أرض ميتة، مؤكدا أن الأن هناك إهتمام بها ورصف طرق وإهتمام كامل، وبالنسبة لحي الدقي تم إزالة سليمان جوهر وحدث توسعات في هذا الشارع”.

واوضح: “أحلم بعد مستشفي أم المصريين بحلم أن ننقل المجزر الموجود فى المنيب ونشغل الأرض فى عمل أشياء خدمية مثل نقطة إسعاف وقسم شركة ومكتب بريد ومطافئ وشهر عقاري وقمت بالإتصال بسيادة المحافظ ووعد الحصول علي 40 فدان في العياط لنقل المجزر وإستغلال الأرض في المنيب للاشياء الخدمية لأن المنيب بها كثافة سكنية عالية جداً والإنجازات التى تحدثت على مدار 8 سنوات لسيادة الرئيس كانت تحتاج إلى 100 عام وفعلًا نستطيع القول أن سيادة الرئيس هو محمد على الثاني الذي يبني مصر الحديثة وهو قائد مصر الحديثة وفخامة الرئيس يحلم بمصر حديثة ويرتقي بالمواطن المصري وأقول لسيادته ربنا يعينك علينا ونحن خلف سيادته وأتمني من الله أن يرزق سيادته بالبطانة الصالحة”.

ووجه النائي زكي عباس لأبناء دائرته وهي “أتمني أن أكون وفيت بعهودي لهم وإن شاء الله هناك المزيد وأتمني رضا أهل دائرتي عني وأقول إلى كل مسئول أن يتحذي بسيادة الرئيس وينزل علي الأرض ويساعد كل من يحتاج إليه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

البنك الأهلي المصري يفتتح فرع في (جوبا) بجنوب السودان

نقيب المهندسين طارق النبراوي يناقش محاور وقضايا «الحوار الوطني» مع نقابة التجاريين