in ,

«النجار للمقاولات» شركة ولدت عملاقة وتسعي للريادة

النجار للمقاولات

المهندس وائل النجار رئيس مجلس ادارة النجار للمقاولات : شركتنا متخصصة في تدشين المباني والطرق والكباري والمطارات والسكك الحديد

شاركنا مع مشروعات عملاقة مع شركات سمكريت والسلام وإماك

الاستحواذ على أعمال مباشرة من هيئة الطرق والكباري خطوة فارقة في تاريخ الشركة

لدينا الاستعداد والخبرة والكفاءة لتنفيذ أي أعمال مع الدولة أو القطاع الخاص

عهد الرئيس السيسي فرصة حقيقية للنجاح

 

واحدة من الشركات الكبيرة التي ولدت عملاقة منذ تدشينها قبل ست سنوات، إنها شركة النجار للمقاولات، بقيادة المهندس وائل النجار، صاحب الطموح الكبير، والذي وجد في عهد الرئيس السيسي الفرصة لتحقيق طموحه، بفضل الجو الاستثماري والمجال الواسع للنجاح لقطاع المقاولات الذي يشهد طفرة غير مسبوقة في التاريخ المصري.

يقول المهندس وائل النجار إنه بدأ حياته العملية عام 2001، كمهندس بهيئة الطرق والكباري، لكنه قرر السفر للخارج لنحو 15 عاما، ومع تولي الرئيس السيسي حكم مصر قرر العودة والمشاركة في بناء مصر الجديدة، ليعود ويدشن شركته المتخصصة في المباني المتكاملة والطرق والكباري والمطارات والسكك الحديدية.

ولفت إلى أن شركته موجودة في السوق منذ نحو 6 سنوات، استطاعت خلالها تنفيذ العديد من المشروعات التي تعتز بها من الباطن مع شركات عملاقة منها سمكريت والسلام وإماك، لتصل حاليا للعمل بشكل مباشر مع هيئة الطرق والكباري، التي أسندت لها مشروعا هاما جدا ببركة السبع في محافظة المنوفية مقررا تسليمه بعد خمسة شهور.

وتابع أن هذه النجاحات لم تكن تتحقق لولا تواجد الرئيس السيسي علي رأس الحكم في مصر، حيث وفر التسهيلات الاستثمارية وفتح مجال المقاولات للجميع، كما أن القوانين تساعد الشركات والمقاولين الصغار، خاصة قانون التعاقدات الجديدة الذي تم تعديله العام الماضي 2019.

وأكد أن أبرز مظاهر نجاح شركته أنها تعمل بالتمويل الذاتي، ورغم ذلك قادرة علي العمل دون اللجوء إلى الاستدانة بل وصامدة رغم صعوبة الفترة الماضية على جميع القطاعات بسبب أزمة كورونا، وملتزمة كل الالتزام بمواعيد التسليم المتفق عليها مع جهات الإسناد، مشددا على أن شركته لديها الاستعداد والخبرة والكفاءة لتنفيذ أي أعمال تسند لها من الدولة أو القطاع الخاص.

وتابع أن الشركة تضم مهندسين علي أعلي مستوي وكفاءة، استطاعوا أن يحفروا اسمهم واسم شركة النجار بحروف من ذهب في سوق المقاولات، مضيفا أن أهم مبادئ الشركة تتمثل في إتقان العمل والتفاني والإخلاص ومراعاة ضميرنا أمام الله.

فيما أوضح أن الحصول على أعمال مباشرة من هيئة الطرق والكباري، خلال الفترة الحالية، يمثل خطوة فارقة في تاريخ الشركة ونقلة جديدة، متوقعا طفرة متسارعة في أعمال الشركة خلال الفترة المقبلة.

عهد الرئيس السيسي

من جانبه أكد المهندس وائل النجار رئيس مجلس إدارة شركة النجار للمقاولات، أن مصر تشهد طفرة غير مسبوقة في كافة المجالات خلال عهد الرئيس السيسي، لاسيما قطاع المقاولات الذي يعاد بناؤه من جديد ليكون في أفضل حالة، قائلا «كمية المقاولات والطرق التي حدثت في عهد الرئيس السيسي لم ولن تحدث في تاريخ مصر».

وتابع أن الأهم من ذلك هو فتح مجال المقاولات لأنه من المجالات كثيفة العمالة، لذلك فإن تركيز الرئيس السيسي عليه يوفر فرص عمل كبيرة، مؤكدا أن الرئيس السيسي مثله الأعلى في كل شيء بل أصبح مثلا أعلى للشباب المصري بالكامل.

وأضاف أن الفترة الحالية لن تتكرر مرة أخري في تاريخ مصر، لذلك من يبحث عن النجاح عليه العمل في هذه الفترة، لذلك «حرصنا علي المشاركة والعمل وبناء مصر الجديدة مع الرئيس السيسي».

ووجه رسالة للفريق كامل الوزير، وزير النقل، مؤكدا أنه يعمل بروح الشباب وبسرعة غير طبيعية في التنفيذ وبأعلى درجات الجودة، كما يتواجد علي رأس جميع المشروعات ويتنقل بين المحافظات لمتابعة آليات وسرعة التنفيذ لذلك «لن يتكرر مرة أخري في أي وزارة لأنه شعلة نشاط».

وأكد أيضا أن اللواء حسام الدين مصطفى رئيس هيئة الطرق والكباري، يمثل شعلة نشاط ويسعي للتواجد في مواقع العمل لمتابعة كل كبيرة وصغيرة، موجها له رسالة بأن الشركة على استعداد لتنفيذ أي مشروعات تسندها الهيئة لها بأعلى درجات الجودة، «لدينا الكفاءة المالية والفنية لتنفيذ أي مشروعات».

فيما وجه رسالة أخيرة إلى محافظ الغربية الدكتور طارق راشد رحمى، مشددا على أنه نشيط ودائما ما يتواجد في الشارع بين الناس، ويراقب كل كبيرة وصغيرة في المحافظة ومتابع جيد لها، مؤكدا استعداد الشركة أيضا للمشاركة في النهضة التنموية بالمحافظة.

 

Leave a Reply
  1. تحياتي.هل شركتكم هي الشركه الام لمشروع المبني الادارب لسجن كفر الدوار…ولو لا..فارجو ان كنتم تعرفو عن الشركه وعنوانها..يشرفنا نكون مقاول باطن للعمليه ..01011462437 مهندس محمد حسن خبرة تلاتين سنه فلمجال .ويشرفني العمل معكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أسعار الحديد والاسمنت

نشرة أسعار الحديد والأسمنت بالأسواق اليوم

النقل الدولي واللوجستيات

النقل الدولي واللوجستيات تخاطب المجالس التصدرية لحل أزمة “مرحلي البضائع”