in

النقابة العامة للعاملين بالبترول تختتم برنامج “لائحة شئون العاملين لقطاع البترول” بمنار مصر للبترول

 

اختتمت النقابة العامة للعاملين بالبترول، أمس الأربعاء، برنامج “لائحة شئون العاملين لقطاع البترول” الذي أقيم في منار مصر للبترول في الفترة من 15 إلى 18 أبريل 2024، وذلك في في ضوء خطة عمل النقابة العامة لتدريب القيادات النقابية علي أساسيات واختصاصات العمل النقابي لإعداد الكوادر النقابية للوصول إلى المستوى الذي يليق بعمالنا وقطاعنا العملاق.

وقد حضر محمد جبران رئيس الإتحاد العام لنقابات عمال مصر ورئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول ختام البرنامج التدريبي.

وأشاد جبران في كلمته بأهمية الدورات التدريبية المختلفة التي تبني وتطور من شخصية النقابيين وتجهيزهم فكرياً وعلمياً لمواجهة العثرات والمشاكل القيادية والعمالية التي تواجههم.

كما أكد علي إهتمام النقابة العامة للعاملين بالبترول بضرورة تدريب الكوادر النقابية واعتبارهم سفراء لنقاباتهم للحفاظ على حقوق العاملين بما يجعلهم قادرين على الدفاع عن حقوقهم المشروعة.

وتناول القاء مناقشة بعض المقترحات لخدمة السادة الزملاء العاملين بقطاع البترول وأشاد المتدربين بجهود النقابة العامة للعاملين بقطاع البترول برئاسة استاذ محمد جبران لعمل الدورات التدريبية والتثقيفية لتعريف النقاببين بحقوق العاملين

كما ناقش جبران العديد من مشاكل النقابيين وقد تناول المزيد من الإجابات علي تساؤلاتهم وتوضيح الكثير من الأمور المهمة ومستقبل العمل النقابي وأهمية تطويره.

جدير بالذكر أنه قد حاضر البرنامج التدريبي المهندس طه عفيفي – رئيس مجلس إدارة شركة أبسكو “سابقاً “.

 

وفي ختام اللقاء قام بتسليم شهادات البرنامج للسادة النقابيين وقدم الشكر لإدارة منار مصر للبترول علي حسن التنظيم والتجهيز للبرامج التدريبية المختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

دليلا على أعلى معايير الجودة.. «إيلاب» تحصل على شهادة IOS / IES 17025 من المجلس الوطني للاعتمادات(إيجاك)

«أكوا باور» تترشح لجائزتين مرموقتين في قمة المياه العالمية 2024