in ,

النقل الدولي واللوجستيات تخاطب المجالس التصدرية لحل أزمة “مرحلي البضائع”

النقل الدولي واللوجستيات

تصاعدت في الآونة الأخيرة ازمه جديده تواجه مرحلي البضائع، حيث أفاد بعض المصدرين بوجوب تسليم فواتير النولون الاصليه المقدمه من الخطوط الملاحية بدلا عن الفواتير المقدمه من مرحلي البضائع الاعضاء بشعبه خدمات النقل الدولي واللوجستيات بالغرفه التجاريه بالاسكندريه، حيث أفاد صندوق تنميه الصادرات بعدم قبول للمستندات.

من جانبهم التقي وفد شعبه خدمات النقل الدولي الدكتوره أماني الوصال المدير التنفيذي لصندوق بهدف إيجاد حل للمشكله التي تواجه العاملين بالقطاع، حيث اتفقا الطرفان علي الاستعاضه بإثبات العلاقه بين مرحلي البضائع والخطوط الملاحيه بما يسمي ” البوكنج كونفرميشن”.

من جانبها قالت شرين الحكيم عضو مجلس إدارة الشعبه، إلي أن الازمه لاتزال قائمة لرفض موظفي الإدارة لتلك الإجراءات الجديده، مشيرة إلي أن الشعبه ارسلت خطابات لكافه المجالس التصدريه لإقناع الصندوق بقبول تلك المستندات التي تفيد بطبيعة العلاقه بين مرحلي البضائع والخطوط الملاحيه.

وقالت الحكيم ، أن الخطاب الذي ارسلته شعبه خدمات النقل الدولي للمجالس التصديرية يستهدف مخاطبه المجالس التصدريه للدكتورة نفيين جامع وزيرة التجاره والصناعه للتدخل لحل تلك الازمه لضررها الكبير علي مرحلي البضائع اعضاء شعبه خدمات النقل الدولي واللوجستيات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

النجار للمقاولات

«النجار للمقاولات» شركة ولدت عملاقة وتسعي للريادة

أسعار الخضار والفاكهة

نشرة أسعار الخضروات والفاكهة بالسوق اليوم