in

«الهندسية للمقاولات».. تستعد لعرض مشروعاتها بالواقع الافتراضي

المهندس أحمد عبد المهيمن رئيس مجلس الإدارة:

سنكون الشركة الأولى في استغلال الواقع الافتراضي لعرض تفاصيل الوحدات قبل تدشينها
10 سنوات من النجاح والصدق والأمانة في السوق
الرئيس السيسي يمثل قدوة لجميع الشباب المصري

 

تستعد الشركة الهندسية للمقاولات والتوريدات العمومية والاستثمار العقاري، بقيادة المهندس أحمد عبد المهيمن، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، لإطلاق خدمة غير مسبوقة في القطاع، من خلال استغلال الواقع الافتراضي في المشروعات، وهو ما يتيح للعميل الاضطلاع على وحدته وتشطيبها وكل تفاصيلها، قبل تدشين المشروع من الأساس.
وتعد الشركة الهندسة للمقاولات والتوريدات العمومية والاستثمار العقاري، ومقرها في حي الواحة بمدينة نصر، واحدة من الشركات العملاقة في القطاع، وكتبت تاريخا من ذهب على مدى 10 سنوات في السوق المصري، بعدما أسسها المهندس أحمد عبد المهيمن، والذي يرفع شعار «الصدق والشفافية والأمانة»، عنوانا للشركة، التي توفر عن العميل عناء تشطيب الوحدات، سواء تجارية أو سكنية بأفضل جودة وبأقل التكاليف.
يقول المهندس أحمد عبد المهيمن، إن الشركة تنفرد ببرنامج تستعد لإطلاقه للمستثمرين والمواطن العادي أيضا، يتمثل في تدشين وحدته وتشطيبها افتراضيا، قبل طرحها سواء من الشركة أو الشركات الأخرى، حيث يتم عمل تصميم لها وتشطيب هذا التصميم بديكورات ترضي العميل، ثم عرضها عليه، سواء في مقر الشركة أو في مكانه داخل أو خارج مصر.
وأوضح أن هذه الخدمة لا تقتصر علي تدشين وتشطيب الوحدات فقط، بل يمكن الاستفادة منها في البيع، من خلال عرض منتجات الشركات افتراضيا، وبيعها من خلال الواقع الافتراضي، دون وجود منتجات حقيقية أثناء العرض، وهو ما يساهم في زيادة البيع عن طريق الإنترنت ضمن توجه الدولة، لتشجيع هذا النوع من التجارة.
وتابع «العميل يقدر يدخل وحدته، ويشوف تشطيبها صباحا ومساء، وموقع المشروع وهو في مكانه سواء داخل أو خارج مصر»، مضيفا «تقدر تحجز وحدتك قبل بناء المشروع بالكامل ومشاهدتها بكل تفاصيلها».
وأكد أن الشركة تستعد لطرح هذه الخدمة قريبا، والتي ستمثل طفرة في عالم المقاولات والتشطيبات، مشددا على أن الشركة ترفع شعار الصدق والشفافية والأمانة والإخلاص.
ولفت إلى أنه اختار حي الواحة بمدينة نصر، ليكون مقرا للشركة، نظرا لما يتمتع به من مستقبل مشرق كما أنه قريب من التجمعات والمدن الجديدة.
وتابع أن الشركة استمرت في السوق لنحو 10 سنوات، حرصت على العطاء في خدمة مصر الحبيبة، قائلا «ربنا يقدرنا نقدر نواكب مسيرة البلد والتنمية فيها تحت قيادة الرئيس السيسي، ويكون لنا دور في التنمية والتطور».
في سياق متصل قال المهندس أحمد عبد المهيمن، إن مصر تشهد طفرة غير مسبوقة على كافة المستويات تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، والذي استطاع أن يوفر الأمن للشعب المصري، بما شجع المستثمرين على القدوم للسوق المصري وضخ استثمارات جديدة فيه.
وتابع أن الرئيس السيسي يمثل قدوة لجميع الشباب المصري، «ندعمه كل الدعم ونقف خلفه خاصة مع حالة الاستقرار التي تعيشها مصر حاليا».
وشدد على أن التطور الاقتصادي والنمو والمشروعات القومية وشبكة الطرق التي ربطت مصر بالكامل، كلها تساهم في جذب المستثمرين لمصر، وتحقيق طفرة غير مسبوقة وفتح طريق في الظلام لبناء دولة جديدة، برؤية يقوم عليها الرئيس وجميع القيادات المصرية التي تقف علي قلب رجل واحد.
ولفت إلى أنه لولا الرئيس السيسي ما حققت الشركة هذه النجاحات، التي نلمسها حاليا، وزيادة حجم أعمالها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

وزير الخارجية الرئيس المُعين للدورة الـ 27 لمؤتمر أطراف تغير المناخ يشارك في المنتدى المصري الأمريكي

البنك الزراعي المصري يشارك في المعرض الدولي للتمور المصرية