in

بالصور.. بترومنت تتألق في مؤتمر ومعرض إيجبس 2023

المهندس خالد إبراهيم رئيس مجلس الإدارة: نستهدف فتح أسواق جديدة بالخارج لتقديم خدمات الصيانة الشاملة بقطاع البترول
وقعنا بروتوكول تعاون مع شركة البتروكيماويات المصرية في مجال الصيانة البترولية
نستهدف غزو سوقي العراق والسعودية وتحقيق المزيد من الإنجازات
نحن الأوائل منذ 25 عامًا في مجال الصيانة البترولية
عملي في بتروجيت يتيح زيادة حجم العملاء لهذا الصرح
نسعى لزيادة إدخال العملة الصعبة وأرباح الشركة من خلال فتح أسواق خارجية جديدة

شاركت شركة بترومنت، في فعاليات مؤتمر ومعرض إيجبس 2023، في دورته السادسة، والذي يعقد تحت رعاية وبحضور الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية، والمهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية في الفترة من 13–15 فبراير الجاري.
حضر الافتتاح لفيف من الوزراء ورؤساء شركات البترول العالمية والمسئولين التنفيذيين.
من جانبه قال المهندس خالد إبراهيم رئيس مجلس إدارة شركة بترومنت، إن المؤتمر يعد نافذة مهمة لمصر لإلقاء الضوء على ما تحقق من نتائج وتطورات غير مسبوقة في مجال صناعة البترول والغاز المصرية، وما شهدته من نجاح خلال الأعوام السابقة، كما يشهد إلقاء الضوء على خطط العمل المستقبلية التي تستهدف مصر تنفيذها لاستمرار النمو في هذه الصناعة الحيوية والترويج للفرص الاستثمارية وإبراز الإمكانيات التي تتمتع بها، لافتا إلى أن المؤتمر يعد إحدى الأدوات الفاعلة للمساهمة في جذب المزيد من الاستثمارات العالمية إلى مصر في قطاع البترول والغاز .
وأوضح إبراهيم، أن مشاركة « بترومنت» في معرض إيجبس 2023 جاءت بعد التقدم المهول الذي نجحت الشركة في تحقيقه خلال الفترة القليلة الماضية، وذلك من خلال السعي في تحقيق زيادة حجم أعمال الشركة، والتعاون مع الشركات المصرية أو بفتح أسواق للعمل مع الشركات الأجنبية.

وأضاف أنه يستهدف من خلال تواجد شركته بالمعرض فتح أسواق جديدة بالدول الأوروبية لتوريد منتجاتها إلى تلك الأسواق أو خوض شراكات وتوقيع بروتوكولات تعاون مع شركات مصرية.
وأشار إلى أنه يسعى إلى توسيع حجم أعمال الشركة من خلال مشاركته في المعرض بمجال الصيانة الشاملة، موضحًا أن الشركة وقعت بروتوكول تعاون مع شركة البتروكيماويات المصرية في مجال الصيانة البترولية، مشددًا على أن الشركة تعد أولى الشركات المنشأة على أرض الجمهورية منذ 25 عامًا في مجال الصيانة البترولية.
وأكد أنه يسعى إلى زيادة أعداد العملاء من خلال شبكة العلاقات التي أنشأها خلال عمله بشركة بتروجيت، وذلك حتى يتسنى له المزيد من التطوير وتحقيق النجاحات للشركة.
وشدد على أن الشركة تستهدف في غضون الفترة القليلة المقبلة توسيع وتنمية حجم أعمالها في مجال الصيانة الشاملة، لا سيما في ظل ما تحتاجه معظم الشركات التابعة للبترول لهذه الصيانة، بالإضافة إلى فتح أسواق جديدة بالخارج.
ونوه بأنه يستهدف أيضًا ضمن خطة الشركة المستقبلية إدخال مزيد من العملة الصعبة لخزينة الدولة، بالإضافة لتحقيق المزيد من الأرباح للشركة، فضلًا عن اقتحام الأسواق العراقية والسعودية في القريب العاجل.
وأشاد برسالة الرئيس عبد الفتاح السيسي لكل الشركات المشاركة بالمعرض والتي ساهمت في بث روح التحدي والإصرار على تحقيق المزيد من الإنجازات بجميع مجالات البترول.
وثمن حديث وزير البترول والثروة المعدنية، المهندس طارق الملا، عن أهمية معرض إيجبس 2023 بوصفه من المعارض التي تستهدف زيادة حجم الإنتاج، بالإضافة إلى أنه سيصبح أكبر معرض للطاقة في منطقة الشرق الأوسط كافة.
ووجه الشكر لوزير البترول والثروة المعدنية، لدعمه الدائم وثقته في الشركة لما تقدمه من مجهودات في قطاع الصيانة الشاملة، مشددًا على أنه سيستمر في بذل المزيد من المجهود والعطاء للوصول إلى تحقيق أفضل الإنجازات في غضون الفترة القليلة المقبلة بقطاع البترول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التجاوز عن مقابل التأخير

المالية: تحقيق التكامل بين «الضرائب» و«الجمارك» لتعزيز حوكمة الصادرات والواردات

إيجبس ٢٠٢٣.. وزير البترول يستقبل رئيس شركة تكنيمونت الإيطالية