in

بنك مصر يُسعد 3000 طفل يتيم في 15 محافظة احتفالًا بيوم اليتيم

انطلاقًا من إيمانه الراسخ بأهمية المسؤولية المجتمعية و دوره الريادي في خدمة المجتمع، نظم بنك مصر، بالتعاون مع مؤسسته لتنمية المجتمع، احتفالات بهيجة بيوم اليتيم في 15 محافظة مصرية، شملت القاهرة والإسكندرية وعددًا من المحافظات الأخرى.

 

وشهد حفل يوم اليتيم في متحف الطفل للحضارة والإبداع بالقاهرة مشاركة 500 طفل من الأيتام، حيث استمتعوا بممارسة الألعاب والأنشطة المتنوعة، وتقديم الفقرات الترفيهية والفنية المميزة، إلى جانب الهدايا العينية التي قدمها موظفو بنك مصر الذين شاركوا في الاحتفال مع أسرهم.

 

وتناغمًا مع رسالته السامية، نظم بنك مصر احتفالات مماثلة في 14 محافظة أخرى، ضمت مشاركة واسعة من موظفي البنك وأسرهم، ليصل عدد الأطفال الذين شملهم الاحتفال إلى 3000 طفل.

 

وتأتي هذه المبادرة ضمن إطار التزام بنك مصر المستمر بدعم مختلف فئات المجتمع، إيمانًا منه بأهمية تنمية مهارات الأطفال وصقل مواهبهم، وزرع الأمل والسعادة في قلوبهم، خاصة في يوم اليتيم.

 

ويمتد نطاق مسؤولية بنك مصر المجتمعية لتشمل مجالات حيوية أخرى مثل الصحة والتعليم والتكافل الاجتماعي، وذلك من خلال مؤسسته غير الهادفة للربح، والتي تواصل جهودها في تنفيذ مشاريع تنموية شاملة في مختلف أنحاء مصر.

 

ويُعدّ بنك مصر من رواد العمل في مجال المسؤولية المجتمعية، حيث حصد العديد من الجوائز العالمية تقديرًا لجهوده المتميزة في هذا المجال. ويحرص البنك على تقديم نموذج يحتذى به في المسؤولية المجتمعية، إيمانًا منه بأهمية تضافر الجهود لتحقيق التنمية المستدامة للمجتمع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

للعام الخامس على التوالي.. بنك مصر يرعى الاتحاد المصري للتنس استمراراً لدوره في دعم الرياضة المصرية

عبدالله عابدين، رئيس منظمة شركات الإيداع والقيد المركزي لدول أفريقيا والشرق الأوسط – أميدا

“أميدا” تُطلق فعاليات ملتقاها السنوي غدًا في الدوحة.. الذكاء الاصطناعي والاستدامة وأمن البيانات على طاولة النقاش