in

«تموين شبين القناطر» يضبط مخالفات تموينية ويغلق مخزنًا ومستودعًا

 

كتب محمد صوابي-

تنفيذًا لتوجيهات الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، واللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، والمهندسة منال إحسان، وكيلة المديرية، شنت إدارة تموين شبين القناطر، اليوم، حملة مكبرة شملت مختلف الأنشطة التجارية في نطاق الإدارة.

أسفرت الحملة عن ضبط العديد من المخالفات، حيث تم تحرير محضر لمخزن دقيق لوجود سلع بدون فواتير، ومخالفات لخمسة مخابز سياحية لعدم إعلانها عن الأسعار والأوزان القانونية، كما تم غلق مستودع بوتاجاز.

وضبطت الحملة 60 شيكارة دقيق 72%، و 40 شيكارة نشا، وتم التحفظ عليها.

وتوجهت الحملة إلى محل “خير زمان” بناءً على شكوى، وتم غلقه لمخالفته القوانين.

كما كشفت الحملة عن مخالفات في المخابز البلدية، حيث تم تحرير 5 محاضر مخالفات للمواصفات القانونية، ومخالفة للأوزان القانونية، ومخالفة لعدم وجود ميزان معتمد، و 6 مخالفات لعدم الالتزام بقائمة التشغيل، و 2 مخالفة لعدم نظافة المعجن وأدوات الرغف، و 2 مخالفة لعدم إعطاء بون، و 3 مخالفات لتصرف في حصة الدقيق بإجمالي 98 شيكارة.

أكدت أيمان محمد عادل، مدير إدارة تموين شبين القناطر، أنه تم تحرير المحاضر اللازمة للمخالفين وعرضها على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

البنك الأوروبى لإعادة الإعمار والتنمية والقابضة للمياه.. إطلاق المرحلة الثانية من مشروع الشمول الاقتصادي للمرأة في الفيوم

بنك saib يفوز بجائزة “Most Active Marketing Campaigns 2023″ خلال منتدى ماستركارد للأعمال 2024 في مصر