in ,

“جابكو” تكرم 5 سيدات ضمن احتفاليتها بعيد الأم

كرمت شركة بترول خليج السويس «جابكو» 5 سيدات من عمالها وموظفيها ضمن احتفاليتها بعيد الأم هذا العام، وجاءت أسماء السيدات اللاتي قررت الشركة تكريمهن في الاحتفالية “المهندسة مروة الشريعى مساعد رئيس الشركة لتكنولوجيا المعلومات، هدى السيد مدير عام بإدارة العمليات، ، هدى مغربى، ريم حمدى، وشريفة صيام”.

حضر الحفل، عدد من العاملين من رجال ونساء جابكو، وفى لافته رائعه قاموا القائمين عن الحفل بتكريم خاص للسيدة وفاء الباز، مساعد رئيس للشركة فى احتفالية عيد الأم.

من جانبه قال الجيولوجى خالد حمدان، رئيس شركة جابكو، إن دور الأم مهم جدا فى المجتمع فلولاها لم يكتمل أى شىء فى الوجود، مضيفا أن  دور المرأة عظيم لا يستطيع أحد أن ينكره.

وأوضح الدكتور إسلام النشار، مدير عام شركة جابكو والعضو المنتدب «BP»، إن الكلمات تعجز عن وصف دور الأم، ولما لها من مكانة خاصة لدى كل فرد فى المجتمع قائلا “لا أنسى طوال حياتى فضل والدتى فى تعبها في رعايتى انا وشقيقى”.

وهنأت وفاء الباز، مساعد رئيس الشركة للشئون الإدارية، جميع الأمهات بعيدهن، مؤكدة أهمية دورهن في المجتمع، وفي تربية الأجيال المقبلة والذي من شأنه أن يسهم في رقي المجتمع وتطوره وبناء وطن يفخر به الجميع. 

وصرحت، الدكتورة رضوى مراد، أمين المرأة بجابكو، أن المرأة لها دور عظيم ويجب أن يكون عيدها طوال السنة وليس يوم واحد في العام، والأم لا تكون فقط من أنجبت الأولاد، هناك نساء كثر لا يقلوا أهمية عن دور الأم كالذين يراعوا أقاربهم الصغار مثل أولاد الاخ او الأخت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ميركل: أي اندماج محتمل بين “دويتشه بنك” وكومرتس بنك” يعد “قرارا خاصا”

قطر تطلق أكبر بنك للطاقة في العالم برأس مال 10 مليارات دولار