in

جمعية المصدرين المصريين “إكسبولينك” تطلق الدورة الثانية من برنامج حاضنة التصدير

أعلنت جمعية المصدرين المصريين-إكسبولينك، بدء الدورة الثانية من« برنامج حاضنة التصدير»، وذلك إعتبارًا من الأحد 21 مارس 2021.
وعقدت الجمعية جلسة افتتاحية عبر تطبيق زووم للإعلان عن إنطلاق الدورة الثانية وذلك بحضور فريق الإدارة العليا والتنفيذية للبرنامج من جانب إكسبولينك, ومركز تدريب التجارة الخارجية التابع لوزارة التجارة والصناعة واتحاد الصناعات المصرية.
صرح بذلك إسلام إدريس، رئيس قطاع التسويق والإتصالات بجمعية المصدرين المصريين-إكسبولينك.
وقال «إدريس»، نحو 20 متدرب انضموا إلي الدورة الثانية من برنامج حاضنة التصدير بزيادة 33% من اعداد المشاركين بالدورة الأولي من البرنامج من قطاعات متنوعة مثل مواد البناء، الصناعات الغذائية، الحاصلات الزراعية، الأثاث، الحرف اليدوية، مواد التعبئة والتغليف.
وأوضح أن برنامج حاضنة التصدير يهدف إلي تمكين غير المصدرين ورجال الأعمال الجدد من التصدير ويقام بالشراكة مع مركز تدريب التجارة الخارجية FTTC التابع لوزارة التجارة والصناعة، وتحت رعاية اتحاد الصناعات المصرية، لافتا إلي انضمام مؤسسة وادهوانى الدولية المتخصصة فى تقديم برامج تدريبية فى مجال المهارات الناعمة لبيئات العمل في الشركات بأساليب متطورة ، وذلك في إضافة جديدة إلي المشاركين والداعمين لفعاليات الدورة الثانية.
وإعلن رئيس قطاع التسويق والإتصالات بجمعية المصدرين المصريين–إكسبولينك، فتح باب التسجيل للدورة الثالثة من برنامج حاضنة التصدير والمخطط لها ان تبدأ فى شهر يونيو 2021 والتى يمكن التسجيل بها عبر رابط (https://expolink.org/services/eip/).
وأشار«إدريس»، أن إكسبولينك تقدم لخريجي البرنامج من المتدربين حزمة من البرامج التصديرية تتعلق بمساندة الشركات في الترويج ومنها التسويق الالكتروني لتمكن اي مصدر من عرض وتسويق منتجه بالطريقة العلمية الصحيحة من حيث الكفاءة والجودة العالية بجانب إلمام الشركات بكافة قواعد واسس التصدير لإتمام عملية التصدير بنجاح وفقاً للمبادئ واشتراطات الدول وإنهاء الإجراءات الجمركية وغيرها من عمليات الشحن والنقل بجانب تأمين الحصول علي المستحقات المالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

وزيرا قطاع الأعمال والتنمية المحلية يناقشان مع 4 محافظين الأماكن المقترحة لمحطات شحن السيارات الكهربائية

وزير الري يستعرض تطبيقات الرى الذكى المنفذة فى مصر