in

حضور مميز لشركة أموك في «إيجبس 2023»

المهندس عمرو لطفي رئيس مجلس الإدارة: نسعى للتطوير في خطتنا المستقبلية لتحقيق المزيد من الإنجازات
جددنا عقدنا مع شركة بترومنت بهدف تقديم خدمات الصيانة البترولية للكيان
طرحنا منتجين جديدين في الأسواق منذ عام سلمنا أحدهما للهيئة العامة للبترول
جددنا عقدنا مع شركة إبروم للتطوير وتبادل الخدمات معهم
منتجا سولار البنجر وسيتاكوس أحدث ما طرحناه بالأسواق في الفترة الأخيرة
نستهدف تطوير وتنمية الشركة بإضافة أنشطة مختلفة تزيد فرص التعاون مع الأشقاء

 

حضور لافت سجلته شركة أموك، بقيادة المهندس عمرو لطفي، رئيس مجلس الإدارة، خلال مشاركتها بمؤتمر ومعرض إيجبس 2023، في دورته السادسة، والذي عقد تحت رعاية وبحضور الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية، والمهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، في الفترة من 13–15 فبراير الجاري، وحضره أيضا لفيف من الوزراء ورؤساء شركات البترول العالمية والمسئولين التنفيذيين.
قال المهندس عمرو لطفي، رئيس مجلس إدارة شركة أموك، إنه تم تجديد عقد مع شركة إبروم للتشغيل وتقديم الخدمات الفنية، وذلك بهدف تبادل الخدمات والتطوير للشركتين سويًا.
وأضاف أنه تم تجديد العقد السنوي مع شركة بترومنت للصيانة البترولية، بهدف تقديم خدمات الصيانة للشركة، فضلًا عن أنه تم تعديل بعض الشروط في هذا العقد بما يخدم مصالح الشركتين.
وأشار إلى أنه أعاد النظر في جميع التعاقدات مع الشركات الشقيقة بالقطاع، بحيث يتم خدمة طرفي التعاقد خلال المرحلة القليلة المقبلة، لا سيما في ظل التغيرات الكثيرة التي شهدها القطاع في غضون الفترة القليلة الماضية من فروق أسعار والخدمات، فضلًا عن زيادة أنشطة الشركة؛ لذا فتغيير العديد من البنود مع الشركات الشقيقة يهدف في المقام الأول إلى التطوير والتنمية في القطاع.
وشدد على أن المرحلة المقبلة ستشهد تطبيق العديد من الأفكار التي استهدفتها الشركة خلال المرحلة الحالية، حيث إن الشركة مصممة على طرح منتجات معينة بالأسواق يتم التعامل والتطوير فيها بحذر شديد مع ضرورة الالتزام بالمواصفات المعينة المطروحة بها تلك المنتجات.
ولفت إلى أن الشركة طرحت منذ عام تقريبًا منتجين جديدين هما سيتاكوس، وسولار البنجر والذي تم تسليمه إلى الهيئة العامة للبترول من أجل استخدامه في المراكب، مشددًا على أن الفترة الحالية تشهد تطوير هذين المنتجين وزيادة حجم إنتاجهما حتى يتم تغطية الطلبيات منهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التجاوز عن مقابل التأخير

المالية: «الفاتورة الإلكترونية» تقضى على التقديرات الجزافية وتختصر الفحص الضريبي في عدة ساعات

الصحة

الصحة: فحص مليون و800 ألف سيدة ضمن المبادرة الرئاسية لـ«العناية بصحة الأم والجنين»