in ,

احتفالا بيوم المراة المصرية المصرف المتحد يطلق حملة “الست المصرية قلب الدنيا”

الست المصرية قلب الدنيا

تحت شعار “الست المصرية قلب الدنيا” اطلق المصرف المتحد حملة لمشاركة عميلات المصرف وفريق العمل من السيدات والانسات احتفالهن  بيوم المراة المصرية علي مستوي جميع فروع المصرف المتحد ال 65 والمنتشرة بجميع انحاء الجمهورية.  كذلك علي مستوي صفحات المصرف المتحد علي مواقع التواصل الاجتماعي.  وذلك تقديرا لدور المراة المصرية الحيوي في كل مناحي الحياة.

هذا وصمم المصرف المتحد اطار فرعوني مميز لجميع صور العميلات وفريق عمله من الموظفات مما يعكس شخصية المراة المصرية القوية منذ الحضارة المصرية القديمة وتقديرا لدورهن المؤثر علي مر العصور. وبناءاً عليه تم إطلاق حملة الست المصرية قلب الدنيا.

ويقول اشرف القاضي – رئيس مجلس ادارة المصرف المتحد – ان شهر مارس يمثل تقدير عالمي ومحلي للادوار الكثيرة التي تلعبها المرأة في جميع مناحي الحياة.  فهو يعد إشادة حقيقية باعمالها العظيمة والمهمة في الحياة كشريك اساسي في البناء والتقدم.

شاهد ايضا: وصول 10 قطارات جديدة لمترو القاهرة الكبرى
واعرب القاضي ان هذه النوعية من الفاعليات تعتبر من الانشطة التي يقوم بها قطاع الاتصال المؤسسي كجزء من الخطة السنوية لتعظيم الفاعلية بين فرق العمل المختلفة من جانب والعملاء من جانب اخر علي صعيد مواقع التواصل الاجتماعي. بهدف  زيادة التفاعل بين فريق العمل من جانب وبين العملاء من جانب اخر.  فضلا عن مد جسور التواصل  من خلال تسليط الضوء علي دور المراة الفعال في المجتمع.

للأعلان والتواصل مع دار الشرق الأوسط واتساب وهاتف 01003008410

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

وزارة النقل

وزارة النقل تعلن وصول 10 قطارات جدد لمترو القاهرة الكبري

 توقيع مذكرة تفاهم بين وزارة الاتصالات وشركة تاليس العالمية لتطوير التطبيقات وبناء القدرات