in

خالد العبيدي رئيس شركة الواحة الخليجية للتطوير العقاري وإدارة المشروعات: كتبنا سطورا من النجاح في السوق المصري والأمانة شعارنا

خالد العبيدي: نساهم في بناء مصر الجديدة باستصلاح أراضي الصحراء ودعم صغار المستثمرين
نعتمد على أحدث أساليب العلم في الزراعة ونعمل على زيادة إنتاجية الفدان
كل شخص قادر على البناء في مصر الجديدة من خلال موقعه ومجاله
مصر عاشت سبع سنوات تحت قيادة الرئيس السيسي الأفضل في تاريخها الحديث

سطور من النجاح استطاع الأستاذ خالد العبيدي، رئيس مجلس إدارة شركة الواحة الخليجية للتطوير العقاري وإدارية المشروعات، أن يكتبها منذ انطلاق شركته في السوق المصري، قبل نحو ست سنوات.
الشركة التي يقع مقرها في مدينة فيصل بالجيزة، متخصصة في الاستحواذ على الأراضي الصحراوية وزراعتها ما يجعل منها مساهم كبير في بناء مصر الجديدة مع الرئيس السيسي، كما تعمل على دعم صغار المستثمرين، حيث تبيع لهم أجزاء من هذه الأراضي بعد استصلاحها، مع دعمهم بكل الخبرات الفنية والهندسية واللوجيستية.
في البداية يقول الأستاذ خالد العبيدي، إنه شاب مصري عاشق لتراب هذا الوطن، حرص على المشاركة في بناء مصر الجديدة مع الرئيس السيسي، وذلك من خلال تدشين شركته عام 2015، والتي تستهدف أولا مساعدة صغار المستثمرين وزراعة الصحراء، مؤكدا أن وصول الرئيس السيسي للحكم هو ما شجعه للاستثمار وضخ أمواله في السوق مع الأمن والأمان الذي عاد لمصر في عهده.
وتابع أن الشركة تساعد صغار المستثمرين من خلال الحصول على مساحات من الأراضي الزراعية الصحراوية، وإعادة تقسيمها وبيعها وزراعتها أيضا، ما يوفر محاصيل أساسية للسوق، وزيادة الإنتاج القومي من الخضر والفاكهة وتوفير فرص عمل للشباب.
ولفت إلى أن شركته تزرع أجزاء من أرضها خضر وأخرى فواكه، وتبيع الإنتاج، بما يساعد على توفير المنتجات في السوق بسعر مناسب، مثل الطماطم التي توفرت بأسعار جيدة جدا خلال الأيام الماضية، وكذلك البسلة التي تباع بجنيهين بعدما كان سعرها يتخطي عشرة جنيهات، وكذلك الفلفل والباذنجان وغيرهما.
وشدد على أن الشركة توفر أيضا فكرا جديدا من الزراعة الحديثة، سواء زراعتها أو من خلال مساعدة صغار المستثمرين وتدريبهم عليها، كما أنها لا تستهدف المكسب الكبير من المحصول بقدر ما تستهدف تطوير إنتاجية الفدان، من خلال أحدث أساليب العلم.
وأضاف أن هذا المجال صعب ومكلف ومرهق ولكنه يدعم البعد الوطني والقومي، وهو ما يستهدفه خاصة أن الأوطان تبني علي الزراعة والصناعة، مؤكدا أن نتائج أعمال الشركة تتطور من نجاح لنجاح منذ تدشينها في 2015، وكل ذلك بالتمويل الذاتي دون اللجوء للبنوك أو الاقتراض، ولكن بدعم لا متناهي من التسهيلات الاستثمارية التي توفرها الدولة المصرية للمستثمرين.
وتابع أنه يسعى لضخ استثمارات جديدة في عهد الرئيس السيسي، بما يوفر فرص عمل أكثر للشباب، حيث توفر شركته حاليا نحو 500 فرصة عمل في أراضيها، فضلا عن صغار المستثمرين الذين تدعمهم الشركة، مؤكدا أن كل شخص قادر على البناء في مصر الجديدة من خلال موقعه ومجاله.
وأشار إلى أن الإنتاج يتم تسويقه من خلال الشركة نفسها، كما يتم تسويق إنتاج صغار المستثمرين، فضلا عن دعمهم ماديا وفنيا ولا نبخل عليهم بأي شيء، مؤكدا أن كل النجاحات التي حققتها الشركة بفضل مبادئ تسير عليها منذ تدشينها من الأمانة والصدق والإخلاص.
وشدد على أنه يحرص على التواجد في مواقع الإنتاج يوميا من السادسة صباحا، ومتابعة أراضي الشركة والمستثمرين الصغار، ولا يحب الجلوس في المكتب، مؤكدا أنه عاشق للزراعة واللون الأخضر والنجاح.
وأوضح أنه شركته تستهدف خلال الفترة المقبلة الاستحواذ على أراض جديدة، خاصة في مشروع المليون ونصف فدان، بهدف المشاركة في هذا المشروع القومي الذي يلقى دعما رئاسيا لما له من بعد قومي.
من جانبه قال المهندس خالد العبيدي رئيس مجلس إدارة شركة الواحة الخليجية للتطوير العقاري وإدارة المشروعات، إن مصر شهدت طفرة غير مسبوقة على كافة المستويات خلال سبع سنوات من حكم الرئيس السيسي، بل أصبحت دولة جديدة بكل ما تحمل الكلمة من معنى بفضل المشروعات القومية التي دشنها الرئيس في جميع القطاعات من طرق وكباري ومشروعات صرف وتبطين ترع وإسكان وغيرها من المشروعات التي لا تعد ولا تحصى.
وتابع أن مصر عاشت سبع سنوات كانوا الأفضل في تاريخها الحديث ونفذت مشروعات كانت تحتاج أكثر من أربعين سنة لتنفيذها، لذلك ما حدث يمكن القول عليه إعجازا وليس إنجازا.
ووجه الأستاذ خالد العبيدي، كلمة شكر وتهنئة للرئيس السيسي، قائلا «كل سنة وحضرتك طيب والشعب المصري والشرطة والجيش والحكومة بخير وصحة.. ربنا يوفقك ويعينك علي المسئولية الكبيرة لكنك على قدرها وزيادة».
كما وجه كلمة شكر وتهنئة للواء طارق راشد، محافظ الجيزة، مؤكدا أن المحافظة شهدت إنجازات كبيرة منذ توليه المسئولية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أسعار الحديد والأسمنت في الأسواق اليوم

القوى العاملة - محمد سعفان

وزير القوي العاملة يقرر تحديث قواعد بيانات المنظمات النقابية لتوحيدها على المستوى القومي