in ,

«خدمات البترول الجوية» تدشن خط طيران داخلي منتظم بين القاهرة وأسيوط

خدمات البترول الجوية

دشنت شركة خدمات البترول الجوية، خط طيران داخلى منتظم بين القاهرة وأسيوط بوقع رحلتين أسبوعيا .

وقالت الشركة إن هذا الخط يعد الرابع ضمن شبكة خطوط الطيران المنتظمة التي تسيرها الشركة، حيث سبق تدشين ثلاثة خطوط منتظمة،.الأول بين القاهرة والعقبة بالأردن كأول شركة طيران تسير خط منتظم بين المدينتين، والثانى بين برج العرب بالأسكندرية وعمان بالأردن، والثالث بين أسيوط وعمان بالأردن.

وقال اللواء يحيى حسين، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة خدمات البترول الجوية، إن الشركة تدرس تسيير عدد من الخطوط الدولية والداخلية طبقا لاحتياجات سوق السفر.

وأشار إلى أن الهدف من تسيير الخطوط التجارية المنتظمة، تعظيم الموارد بالاستغلال الأمثل لطاقة أسطول طائرات الشركة بعد تنفيذ شبكة الخطوط الأساسية لخدمة شركات البترول لنقل العاملين بالقطاع إلى مواقع العمل، والتى توجد كثير منها داخل البحر والتى يتم نقل العاملين إليها بواسطة طائرات الهليوكوبتر.

وأضاف رئيس الشركة أنه بخلاف أهداف الشركة الاقتصادية من تسيير خطوط منتظمة، كان قرار تدشين خط الطيران بين القاهرة وأسيوط بهدف خدمة رجال الأعمال والمستثمرين، للمساهمة فى خطة الدولة بتنمية جنوب مصر .

يذكر أن شركة خدمات اليترول الجوية تم تأسيسها عام ١٩٨٢ بقانون الاستثمار، وتملك الهيئة العامة للبترول 75% من رأسمالها، بينما تمتلك شركة بريستو للهليكوبتر 25%، فيما يتمثل أساس نشاط الشركة في تنفيذ شبكة خطوط منتظمة على مدار العام لخدمة شركات البترول بنقل العاملين إلى مواقع العمل.

للأعلان والتواصل مع دار الشرق الأوسط واتساب وهاتف 01003008410 ولا تنسى الإشتراك في القائمة البريدية لتصلك أحدث الأخبار المحلية والعالمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

وزيرا الشباب والمالية يفتتحان مؤتمر الشباب والبنوك

وايت دريم

«وايت دريم» لتعبئة المنتجات الغذائية أعلى جودة وأفضل سعر