in ,

خلال مشاركتها ببرنامج” اكسب مصنع”.. غرفة منتجات الأخشاب والاثاث تدعم أفكار الشباب لتحويلها الي صناعات قائمة

احمد حلمي رئيس غرفة الأخشاب

شاركت غرفة صناعة منتجات الأخشاب والاثاث باتحاد الصناعات المشاركة في برنامج “اكسب مصنع” والذي يذاع يوميا في رمضان علي الفضائية المصرية حيث تشارك ضمن لجنة التحكيم، علاوة علي تقديم دعم جوائز مالية للافكار الناجحة في القطاع.

تأتي مشاركة الغرفة لدعم الصناعات الصغيرة والافكار الجديدة بهدف مساندة من لديه فكرة ناجحة ويمكن تحويلها لتضيف لصناعة الأخشاب والاثاث.

قال المهندس احمد حلمي رئيس مجلس ادارة الغرفة، واحد أعضاء لجنة التحكيم في تصريحات صحفية، نحرص علي مساندة الشباب والوقوف بجانبهم وتحويل أفكارهم الي صناعات قائمة بالفعل، مؤكدا أن هذا يصب في صالح الصناعة المصرية والاعتماد علي المنتج المحلي بديلا عن الاستيراد، وزيادة القيمة المضافة للمنتج المحلي والعمل المشترك للتحول للقطاع الرسمي.

وتابع: اضافة الي إدراكنا ان الصناعات الصغيرة هي العمود الفقري لتقدم الدول ونهضتها، وأن هناك العديد من الصناعات الصغيرة واصحاب الافكار في كل القطاعات الصناعية تحتاج لمن يضعهم علي بداية الطريق.

وأوضح أن مشاركة الغرفة في البرنامج نسعي من خلالها لتبني الأفكار الناجحة ودعمها ماديا بحوالي 50 الف جنيه لكل فكرة ناجحة بما يسهم في تحويلها الي صناعة قائمة، مشيرا الي ان الجولة الاولي من المسابقة تقدم لها 4 آلاف متسابق نجح من خلالها 30 متسابق فقط.

وطالب حلمي كل من لديه أفكار ان يتقدم بها للغرفة من خلال صفحتها علي الفيس بوك، والغرفة ستكون داعم لكل هذه الافكار.

ودعت غرفة منتجات الأخشاب والاثاث الغرف الصناعية باتحاد الصناعات كافة لتبني أفكار الشباب والحرف والصناعات الصغيرة وتشجيع أصحابها ما يسهم في زيادة نمو الاقتصاد المصري والصناعة المحلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

” العصار” و “فؤاد” يتابعان مستجدات منظومة المخلفات الجديدة

وزير الإسكان يتابع مشروع تنمية الساحل الشمالي الغربى